رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي

سعيد على
كوبا أمريكا
01:00
أوروجواي
اليابان

لاسارتي يجهز 3 مفاجآت في تشكيل الأهلي أمام فيتا كلوب

الخميس 10/يناير/2019 - 03:56 م
فرحة لاعبى الاهلى
فرحة لاعبى الاهلى بعد التسجيل فى سموحة
محمد خليفه
طباعة

يستعد الأوروجواياني مارتن لاسارتي للظهور الأول مع الأهلي كمدير فني، في البطولات الإفريقية، عندما يقود المارد الأحمر في التاسعة من مساء السبت المقبل، أمام فيتا كلوب الكونغولي في الجولة الأولى بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، على استاد برج العرب بالإسكندرية.

 

ويسعى لاسارتي إلى تحقيق بداية قوية للأهلي في دور المجموعات، لتفادى البداية المتواضعة للفريق في البطولة الماضية عندما تعادل مع الترجي التونسي على ملعب برج العرب في الجولة الأولى.

 

ويجهز لاسارتي 3 مفاجآت للفريق الكونغولي يرى أنها كفيلة بانتزاع المارد الأحمر نقاط المباراة الثلاث، والإعلان مبكرًا عن تربعه على قمة المجموعة الرابعة، التي تضم أيضًا شباب الساورة الجزائري، وسيمبا التنزاني.

 

وسيدفع لاسارتي بصفقتين من صفقاته الست التي أبرمها الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، بالإضافة إلى عودة مروان محسن لقيادة هجوم الفريق بعدما غاب عن مباراة سموحة الأخيرة بالدوري العام بسبب الإيقاف.

 

واستقر لاسارتي على محمد الشناوي في حراسة المرمى، وأمامه الرباعي علي معلول وأيمن أشرف وياسر إبراهيم ومحمد هاني في الدفاع، وهشام محمد وعمرو السولية في الوسط المدافع وفى الهجوم مروان محسن ومن خلفه الثلاثي، رمضان صبحي وحسين الشحات ووليد سليمان.


ads
ads
ads