رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي

سعيد على
تصفيات أمم أوروبا
19:00
المجر
كرواتيا
تصفيات أمم أوروبا
21:45
هولندا
ألمانيا

الكونفيدرالية والدورى والكأس والسوبر.. ألقاب تنادى الزمالك فى العام الجديد

الجمعة 11/يناير/2019 - 01:05 ص
الفريق الأول لكرة
الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك
مروة أسامة
طباعة
يطمح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن يكون عام 2019 هو عام البطولات المحلية والإفريقية للفريق، في ظل الدعم والمساندة والتحفيز من جانب مجلس إدارة الزمالك، للاعبين والجهاز الفني، وتوفير كل المقومات المادية والمعنوية من أجل احتكار كل الألقاب.


الاستقرار الإداري والفني والدعم المالي والصفقات السوبر، تمهد بعودة البطولات والألقاب خلال العام الجديد الى جدران الزمالك.

الدرع الغائبة
بخطوات ثابتة وبعروض مميزة، يقطع الزمالك خطوات كبيرة تجاه حصد لقب بطولة الدورى العام خلال الموسم الحالي.

ويتربع الفريق الأبيض على قمة الدوري منذ بداية المسابقة، بفضل الانتصارات المتتالية والعروض الكروية الممتعة، والتي جعلت الجميع يجعل الزمالك هو المرشح الأول للتتويج بدرع الدورى.

ويتواجد إصرار وعزيمه لدى لاعبي الزمالك على استعادة اللقب الغائب عن جدران القلعة البيضاء، من خلال التفوق الكاسح على المنافسين لزيادة فارق النقاط، وعدم الالتفات إلى نتائج الأندية المنافسة، وهو مؤشر يكشف عن أن الفريق هدفه في جميع اللقاءات التي يخوضها هو تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث بغض النظر عن الفريق المنافس.

ويمتلك الزمالك خلال الموسم الحالي، الأفضلية المطلقة التي تجعله قادرًا على تحقيق لقب الدورى، وبفارق عدد كبير من النقاط عن منافسيه.

البطولة المفضلة
تعد بطولة كأس مصر، البطولة المفضلة للفارس الأبيض خلال السنوات الأخيرة، وهو حامل لقب المسابقة في الموسم الماضي. وعلى مدار المواسم الماضية نجح الزمالك في احتكار لقب بطولة كأس مصر، ويعد دائمًا هو المرشح الأول للتتويج بالبطولة.

ونجح الزمالك في الصعود لدور الـ8 لكأس مصر خلال النسخة الحالية، بتخطي كل من منية سمنود في دور الـ32، والإنتاج الحربي في دور الـ16.

ويخوض الفريق مواجهة مرتقبة أمام فريق مصر للمقاصة، وهدف الأبيض هو الفوز من أجل استكمال المشوار والدفاع عن اللقب والصعود للمباراة النهائية من أجل الاحتفاظ بلقب كأس مصر.

ويمتلك الزمالك من الإمكانيات والقدرات التي تؤهله لمواصلة احتكار لقب كأس مصر البطولة المفضلة للاعبي الفارس الأبيض خلال المواسم الأخيرة.

اللقب الأول
يواصل الزمالك مشواره في بطولة الكونفيدرالية الإفريقية، حيث سيواجه اتحاد طنجة المغربي في ملحق البطولة، من أجل بلوغ دور المجموعات.

وتحظى تلك البطولة بأهمية كبرى للاعبي الزمالك والإدارة والجهاز الفني والجماهير، خاصة أنه الفريق لم يحالفه التوفيق لتحقيق لقبها في النسختين الماضيتين. 

ويسعى لاعبو الزمالك، في ظل الدعم اللامحدود من جانب الإدارة، إلى تحقيق لقب تلك البطولة للمرة الأولى فى تاريخه، بما يمتلكه من لاعبين مميزين.

السوبر المحلي
من المنتظر أن يواجه الزمالك نظيره الأهلي على لقب السوبر المحلي، الذى سيجمع بطلى الدورى والكأس.

ويطمح الزمالك لتكرار إنجاز عام 2017، عندما حقق اللقب على حساب الأهلي، بركلات الجزاء الترجيحية.