رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي

سعيد على
ads
الدوري الإيطالي
16:00
3
روما
2
تورينو
الدوري الإيطالي
21:30
0
إنتر
0
ساسولو
الدوري الإسباني
17:15
0
ريال مدريد
0
إشبيلية
كأس الكونفدرالية
19:00
3
الزمالك
1
اتحاد طنجة
الدورى المصرى
15:00
2
المقاولون العرب
2
النجوم
الدورى المصرى
18:00
3
بيراميدز
1
طلائع الجيش
الدوري الإنجليزي الممتاز
17:00
4
ليفربول
3
كريستال بالاس
الدوري الإنجليزي الممتاز
19:30
2
أرسنال
0
تشيلسي
الدوري الإنجليزي الممتاز
17:00
2
مانشستر يونايتد
1
برايتون

جالطة سراي يُجدد اهتمامه بـ"عمرو وردة" بعد فشل ضم تريزيجيه

الجمعة 11/يناير/2019 - 11:11 ص
عمرو وردة
عمرو وردة
ريهام أسامة
طباعة

لا يزال الدولي المصري عمرو وردة، المحترف ضمن صفوف فريق باوك اليوناني، محل اهتمام نادي جالطة سراي التركي، خلال فترة الميركاتو الشتوي الجاري.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «fotospor» التركية، فإن عمرو وردة دخل مجددًا دائرة اهتمام جالطة سراي بعد رحيل لاعبه جاري روديجيز لصفوف اتحاد جدة السعودي هذا الشتاء.

 

وأوضحت الصحيفة أن فاتح تيريم، المدير الفني لجالطة سراي، طلب تقريرًا مفصلًا عن عمرو وردة، تمهيدًا للحصول على خدماته هذا الشتاء، مُشيرة إلى أن إدارة النادي التركي تستعد للدخول في مفاوضات مع مسئولي باوك لإتمام الصفقة.

 

ووجه مسئولو جالطة سراي أنظارهم تجاه عمرو وردة، في ظل تمسك إدارة نادي قاسم باشا التركي بخدمات النجم المصري محمود تريزيجيه، التي رفضت جميع العروض المقدمة لبيع اللاعب، نظرًا لتألقه الشديد في الدوري التركي للموسم الثاني على التوالي.

 

وتقدمت إدارة جالطة سراي بعرض بقيمة 2 مليون يورو، مقابل ضم عمرو وردة، لكنه قوبل بالرفض من قِبل إدارة باوك، التي اشترطت الحصول على 4 ملايين يورو مقابل بيع اللاعب.

 

وكان جالطة سراي قد أبدى اهتمامه بالتعاقد مع عمرو وردة، الصيف الماضي، بعد تألقه في الموسم الماضي مع أتروميتوس اليوناني، الذي لعب ضمن صفوفه معارًا من باوك.

 

يذكر أن عمرو وردة قد خاض 22 مباراة مع باوك بمختلف المسابقات اليونانية والأوروبية هذا الموسم، مسجلًا هدفًا وحيدًا وصنع آخر، علمًا بأن عقده سينتهي في 2020.