رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي

سعيد على
ads
الدوري الإيطالي
16:00
3
روما
2
تورينو
الدوري الإيطالي
21:30
0
إنتر
0
ساسولو
الدوري الإسباني
17:15
0
ريال مدريد
0
إشبيلية
كأس الكونفدرالية
19:00
3
الزمالك
1
اتحاد طنجة
الدورى المصرى
15:00
2
المقاولون العرب
2
النجوم
الدورى المصرى
18:00
3
بيراميدز
1
طلائع الجيش
الدوري الإنجليزي الممتاز
17:00
4
ليفربول
3
كريستال بالاس
الدوري الإنجليزي الممتاز
19:30
2
أرسنال
0
تشيلسي
الدوري الإنجليزي الممتاز
17:00
2
مانشستر يونايتد
1
برايتون

بعد وصفه بـ"ميسي الجديد".. باوك يرفض عرضين لـ"وردة" من فناربخشة وبشكتاش

الجمعة 11/يناير/2019 - 01:18 م
عمرو وردة
عمرو وردة
ريهام أسامة
طباعة

أصبح الدولي المصري عمرو وردة، المحترف ضمن صفوف باوك، مطلوبًا من عدة أندية أوروبية، بعد تألقه رفقة فريقه اليوناني خلال الفترة الماضية.

 

وأفادت صحيفة «futbolarena» التركية، أن نادي باوك قد تلقى عرضين من فناربخشة وبشكتاش، عملاقي الكرة التركية، من أجل الحصول على خدمات عمرو وردة، خلال فترة الميركاتو الشتوي الجاري.

 

وأبدى كل من فناربخشة وبشكتاش رغبتهما في التعاقد مع عمرو وردة، الذي وصفته الصحيفة بـ"ميسى الجديد"، مُشيرة إلى أن إدارة الناديين فتحا باب المفاوضات مع مسئولى باوك لبحث إمكانية إتمام الصفقة.

 

ولم تكشف الصحيفة عن قيمة العروض التي تقدم بها فناربخشة وبشكتاش، ولكنها أشارت إلى رفض باوك هذه العروض، مُعلنًا تمسكه بخدمات نجمه المصري.

 



يأتي ذلك بعد أكدت صحيفة «fotospor» التركية في وقت سابق صباح اليوم، أن عمرو وردة عاد إلى دائرة اهتمام نادي جالطة سراي التركي مجددًا، بعد رحيل لاعبه جاري روديجيز لصفوف اتحاد جدة السعودي.

 

ودخل نادي جالطة سراي أيضًا في مفاوضات رسمية مع مسئولي باوك، وتقدموا بعرض بقيمة 2 مليون يورو، ولكنه قوبل بالرفض كذلك من قِبل إدارة النادي اليوناني، نظرًا لاشتراطها الحصول على 4 ملايين يورو. (لمطالعة باقي التفاصيل من هنا).

 

يذكر أن عمرو وردة قد خاض 22 مباراة مع باوك بمختلف المسابقات اليونانية والأوروبية هذا الموسم، مسجلًا هدفًا وحيدًا وصنع آخر، علمًا بأن عقده سينتهي في 2020.