رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بريزنتيشن تعلن بث مباريات فراعنة اليد في المونديال على التلفزيون المصري

الكابتن

أعلنت شركة بريزنتيشن سبورتس، راعي الكرة المصرية، والشريك التسويقي للاتحاد المصري لكرة اليد، عن بث مباريات المنتخب الوطني، في كأس العالم لكرة اليد، المقامة في الدنمارك وألمانيا، بشكل حصري، عبر قناة النيل للرياضة.

وقالت الشركة بيان رسمي لها: "استمرارا لدور شركة بريزنتيشن سبورتس الأساسي في دعم الرياضة المصرية بمختلف أنشطتها، وسعيها الدائم لتدعيم نهضة الألعاب الجماعية والفردية كعادتها منذ تأسيسها وظهورها في الوسط الرياضي، تعلن الشركة عن بث مباريات المنتخب الوطني لكرة اليد في كأس العالم المقامة بالدنمارك وألمانيا حصريا على قناة النيل للرياضة "فضائيا"، وموقع ياللا كورة yallakora "أونلاين".

وأكمل البيان: "ومن دواعي الفخر أن تلك هي المرة الاولى التي تنجح شركة مصرية في الحصول على حقوق بث مباريات بطولة عالم من إحدى المحطات المسيطرة على حقوق البطولات الكبرى في مختلف الألعاب، وهو الحق الأصيل للشعب المصري في متابعة منتخب بلاده على قنواته المصرية المفتوحة.

وأضاف البيان: "بريزنتيشن تؤكد أنها حريصة كل الحرص على مساندة وعدم المنتخب الوطني لكرة اليد لتحقيق إنجاز عالمي تحت اعين الجماهير المصرية صاحبة الحق الثابت في منتخباتها الوطنية.

وانتهى البيان قائلا: "كما تتوجه شركة بريزنتيشن سبورتس بالشكر لرعاة كرة اليد، شركاء طريق النجاح في الرياضة المصرية".