رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد طلبه الرحيل.. الزمالك يطلب الرد النهائى من أفشة

الكابتن

جدد مسئولو نادي الزمالك المفاوضات مع محمد مجدي أفشة، لاعب فريق بيراميدز، للحصول على خدماته في يناير الجاري، بعدما طلب اللاعب الرحيل عن فريقه وعدم الاستمرار لنهاية الموسم.

وكثف مسئولو الزمالك من المفاوضات مع اللاعب لمعرفة موقفه بشأن الانضمام إلى الفريق وجس نبضه، وتعهدوا له بحسم الاتفاق مع مسئولي بيراميدز حال موافقته على الانضمام إلى الفريق.

أفشة ما زال مترددًا بشأن الانضمام إلى الزمالك بسبب قلقه من الجلوس على الدكة وعدم الحصول على فرصته بسبب اعتماد السويسري كريستيان جروس، المدير الفني للزمالك، بشكل أساسي على يوسف إبراهيم "أوباما" في منطقة وسط الملعب الهجومي ووجوده بصورة أساسية منذ بداية الموسم.

ويتخوف اللاعب من تكرار نفس السيناريو الذي يواجهه في بيراميدز حاليًا بسبب الاعتماد على عبدالله السعيد بشكل أساسي في التشكيلة الأساسية وجلوسه على الدكة وتقلص فرصه في المشاركة بصورة أساسية، وهو ما دفعه لطلب الرحيل.

ويبحث الزمالك عن لاعب وسط هجومي مميز في الوقت الحالي ليحل محل محمد إبراهيم الذي يرغب في الرحيل بالإضافة إلى محمد عنتر والذي تلقى عدة عروض، وبات قريبًا من ترك الفريق أيضًا.

وكان رئيس الزمالك قد أعلن الاتفاق على ضم أفشة مع نهاية الموسم الجاري، لكنهم يحاولون تبكير موعد الصفقة وضم اللاعب من الآن إلى القلعة البيضاء والاستفادة منه في الوقت الحالي.

ويستعد الزمالك لمواجهة فريق اتحاد طنجة يوم الأحد المقبل في ذهاب دور الـ32 المكرر من الكونفيدرالية.