رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي

سعيد على
تصفيات أمم أوروبا
19:00
المجر
كرواتيا
تصفيات أمم أوروبا
21:45
هولندا
ألمانيا

صلاح يسعى لاستعادة نغمة الانتصارات مع ليفربول أمام برايتون بالبريميرليج

السبت 12/يناير/2019 - 10:00 ص
محمد صلاح
محمد صلاح
ريهام أسامة
طباعة

يحل نادي ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، ضيفًا على نظيره برايتون بملعب "فالمر"، في تمام الخامسة مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ22 من البريميرليج.

 

ويسعى محمد صلاح لمواصلة تألقه وقيادة فريقه نحو استعادة نغمة الانتصارات، بعدما خسر أمام مانشستر سيتي بنتيجة 1-2، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة الماضية من الدوري، بينما ودّع مسابقة كأس الاتحاد أمام وولفرهامبتون بعدما خسر بالنتيجة ذاتها.

 

ويدخل ليفربول مباراة اليوم وسط أزمة خلفية يُعاني منها الفريق نتيجة إصابة 3 لاعبين في مركز قلب الدفاع هم جو جوميز، وجويل ماتيب بالإضافة إلى الكرواتي ديان لوفرين، ولذلك يدرس الألماني يورجن كلوب، المدير الفني للريدز، الدفع بالبرازيلي فابينيو في مركز قلب الدفاع بجانب فيرجيل فان دايك لتعويض لوفرين.

 

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 54 نقطة، متفوقًا بفارق 4 نقاط على مانشستر سيتي صاحب الوصافة، بينما يتواجد برايتون في المركز الثالث عشر برصيد 26 نقطة.

 

وفي سياق متصل، يلتقي اليوم كل من  وست هام يونايتد مع أرسنال، الذي يضم الدولي المصري محمد النني، ليستر سيتي مع ساوثهامبتون، بيرنلي مع فولهام، كريستال بالاس مع فولهام، كارديف سيتي مع هدرسفيلد تاون، وتشيلسي مع نيوكاسل يونايتد، ضمن منافسات الجولة ذاتها من البريميرليج.