رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي

سعيد على
كأس الأمم الإفريقية
19:00
0
أوغندا
0
زيمبابوي
كأس الأمم الإفريقية
22:00
0
مصر
0
الكونغو
كأس الأمم الإفريقية
16:30
0
نيجيريا
0
غينيا

السعودية تسعى للتأهل لدور الـ16 بكأس آسيا أمام لبنان

السبت 12/يناير/2019 - 10:50 ص
منتخب السعودية
منتخب السعودية
ريهام أسامة
طباعة

يلتقي منتخب السعودية بنظيره لبنان على ملعب "آل مكتوم"، في تمام السادسة مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الثانية بالمجموعة الخامسة، التي تضم أيضًا منتخبي قطر وكوريا الشمالية، وذلك في بطولة كأس أمم آسيا، المُقامة حاليًا في الإمارات.

 

ويسعى منتخب السعودية لتحقيق الفوز الثاني على التوالي، بعدما تغلّب على كوريا الشمالية برباعية نظيفة، في الجولة الأولى، وذلك من أجل ضمان التأهل لدور الـ16 من بطولة كأس أمم آسيا.

 

في المقابل، يرغب منتخب لبنان في تحقيق الفوز الأول، بعدما تلقى الهزيمة أمام قطر بثنائية نظيفة، في الجولة الأولى من بطولة كأس الأمم الآسيوية.

 

جدير بالذكر أن مباراة اليوم هي الأولى التي تجمع بين منتخبي السعودية ولبنان في بطولة كأس الأمم الآسيوية، فيما سبق وأن التقي المنتخبان في 9 مواجهات سابقة بمناسبات مختلفة، تمكن منتخب السعودية خلالها من تحقيق الفوز في 4 مباريات، وخسر في مباراتين، بينما انتهت ثلاث مباريات بالتعادل.

 

ويتصدر منتخب السعودية جدول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 3 نقاط، متفوقًا بفارق الأهداف على منتخب قطر صاحب الوصافة، بينما يتواجد منتخب لبنان في المركز الثالث دون رصيد من النقاط.

ads
ads
ads