رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي

سعيد على
كأس الأمم الإفريقية
19:00
0
أوغندا
0
زيمبابوي
كأس الأمم الإفريقية
22:00
0
مصر
0
الكونغو
كأس الأمم الإفريقية
16:30
0
نيجيريا
0
غينيا

بالفيديو.. ماذا فعل صلاح أمام برايتون فى البريميرليج؟

السبت 12/يناير/2019 - 12:37 م
محمد صلاح
محمد صلاح
ريهام أسامة
طباعة

يحل نادي ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، ضيفًا على نظيره برايتون بملعب "فالمر"، في تمام الخامسة مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ22 من البريميرليج.

 

وستكون مباراة اليوم هي الرابعة لمحمد صلاح أمام برايتون في الدوري الإنجليزي، إذ يسعى لمواصلة تألقه وممارسة هوايته في هز شباك الخِصم.

 

وبهذا الصدد، يرصد لكم "الكابتن" تاريخ المواجهات الثلاث السابقة التي جمعت بين فريقي ليفربول وبرايتون..

 

المواجهة الأولى

تمكّن ليفربول من اكتساح مضيفه برايتون بنتيجة 5 - 1، فى المباراة التي جمعتهما يوم 2 ديسمبر 2017، ضمن منافسات الجولة الـ15 من البريميرليج.

وشارك محمد صلاح مع الريدز حتى الدقيقة 79 من زمن المباراة، ليحل تشامبرلين بدلًا منه، ولم يسجل "مو" ولكنه نجح في صناعة الهدف الثالث.

 


المواجهة الثانية

حقق ليفربول فوزًا عريضًا أيضًا على برايتون برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما يوم 13 مايو الماضي على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ38 والأخيرة من البريميرليج.

وتمكّن محمد صلاح من تسجيل هدف في شباك برايتون، ونجح في صناعة هدف آخر.



وتوّج صلاح عقب نهاية تلك المباراة بجائزة "الحذاء الذهبي" كهدّاف الدوري الإنجليزي برصيد 32 هدفًا في الموسم الماضي، كان آخرها هدفه في برايتون.


 

المواجهة الثالثة

فاز ليفربول على ضيفه برايتون بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما يوم 25 أغسطس الماضي على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي.

ونجح الفرعون المصري، صاحب الـ26 عامًا، من تسجيل هدف الريدز الوحيد.


ads
ads
ads