رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي

سعيد على
مباريات ودية
14:30
4
كوت ديفوار
1
زامبيا
كوبا أمريكا
23:30
كولومبيا
قطر

"الكابتن" يكشف آخر تطورات المصابين العشرة فى مستشفى الأهلى

السبت 12/يناير/2019 - 12:40 م
وليد ازارو
وليد ازارو
محمد خليفه
طباعة

يعانى فريق الكرة الأول بالنادى الأهلى من لعنة الإصابات هذا الموسم، والتى تطارد عددًا كبيرًا من اللاعبين، ويتطلع الجهاز الفنى بالفريق بقيادة الأوروجواياني، مارتن لاسارتي، لعودة لاعبيه من الإصابات حتى يتمكن الفريق من استعادة القوة الضاربة.


ويكشف موقع «الكابتن» آخر تطورات الإصابات فى «مستشفى الأهلى» وموعد عودة بعض نجوم الفريق.


البداية مع محمد محمود لاعب وسط الفريق، الذى تعرّض للإصابة بقطع فى الرباط الصليبى، حيث تقرر سفر اللاعب إلى ألمانيا، صباح الأربعاء المقبل، بعد الحصول على التأشيرة بعد غدٍ الإثنين، لإجراء جراحة الرباط الصليبى، ويغيب اللاعب عن الفريق لمدة ستة شهور.


فيما تأكد شفاء سعد سمير مدافع الفريق من الإصابة بشد فى العضلة الخلفية، وبات اللاعب جاهزًا للمشاركة فى مباراة الساورة الجزائرى، والمقرر لها الجمعة المقبل، فى الجولة الثانية بدور المجموعات ببطولة دورى أبطال إفريقيا.


فيما اقترب صلاح محسن مهاجم الفريق، من العودة للتدريبات الجماعية، وأكد الجهاز الطبى أن اللاعب سيكون جاهزًا للعودة للتدريبات الجماعية بعد الانتهاء من مباراة الساورة، بعد تخلص اللاعب نهائيًا من الإصابة بشد في العضلة الضامة.


كما أكد خالد محمود طبيب الفريق أن المغربى وليد أزارو مهاجم الفريق، سيجري أشعة على العضلة الضامة لتحديد موعد انتظامه في برنامجه التأهيلي.


أما رامي ربيعة مدافع الفريق، فسيخضع لأشعة لقياس درجة التئام الكسر الذي تعرّض له اللاعب في اليد، لتحديد موعد مشاركته في التدريبات الجماعية.


فيما يخضع الأنجولى جيرالدو لاعب وسط الفريق، والوافد من أول أغسطس الأنجولى لفحص طبى بعد عودة الفريق للتدريبات بعد انتهاء مباراة فيتا كلوب، لتحديد موعد عودته للتدريبات الجماعية.


فيما يؤدى أحمد فتحي جلسات علاجية وتأهيلية بعد تعرّضه لإصابة بمزق في العضلة الأمامية.


وبات محمد نجيب مدافع الفريق، جاهزًا للمشاركة فى التدريبات الجماعية، بعد تعافيه من الإصابة التي تعرّض لها بقطع في الرباط الداخلي للركبة.


أما أحمد الشيخ وحسام عاشور اللذان يعانيان من الإصابة فى الكاحل فيواصلان برنامجهما التأهيلى.

 

ads
ads
ads