رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي

سعيد على
كأس الأمم الإفريقية
19:00
0
أوغندا
0
زيمبابوي
كأس الأمم الإفريقية
22:00
0
مصر
0
الكونغو
كأس الأمم الإفريقية
16:30
0
نيجيريا
0
غينيا

مشاهدة مباراة ليفربول وبرايتون في الدوري الإنجليزي (بث مباشر)

السبت 12/يناير/2019 - 03:54 م
الكابتن
خالد على
طباعة
ينقل لكم الكابتن بثًا مباشرًا لمباراة ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، ضيفًا على نظيره برايتون بملعب "فالمر"، في تمام الخامسة مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ22 من البريميرليج.

وخسر ليفربول أمام مانشستر سيتي بنتيجة 1 – 2 في المباراة التي جمعتهما بملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة الـ 21 بمسابقة الدوري الإنجليزي، بينما ودع مسابقة كأس الاتحاد أمام وولفرهامبتون بعدما خسر بالنتيجة ذاتها.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 54 نقطة، متفوقاً بفارق 4 نقاط على مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني، بينما يحتل برايتون المركز الـ 13 برصيد 26 نقطة.

ويدخل ليفربول مباراة اليوم وسط أزمة خلفية يعاني منها الفريق نتيجة إصابة 3 لاعبين في مركز قلب الدفاع هم جو جوميز، وجويل ماتيب بالإضافة إلى ديان لوفرين.

ويدرس يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الدفع باللاعب البرازيلي فابينيو في مركز قلب الدفاع بجانب فيرجيل فان دايك لتعويض غياب الكرواتي ديان لوفرين، كما يدرس المدرب الألماني الدفع بالجناح السويسري شيردان شاكيري بجانب ساديو ماني وفيرمينو على أن يتواجد محمد صلاح في مركز "رأس الحربة"، حيث يعتزم كلوب تطبيق خطة "4 – 2 – 3 – 1" خلال المباراة.

التشكيل المتوقع للريدز : 

في حراسة المرمي : أليسون بيكر.


خط الدفاع روبرتسون – فان دايك – فابينيو – أرنولد.

وفي الوسط: جوردان هندرسون – فينالدوم – ساديو ماني – روبرتو فيرمينو – شاكيري.

وفي الهجوم محمد صلاح.


 يسعى الفرعون محمد صلاح في مباراة اليوم السبت اللآتي:

1- صلاح يريد هز شباك برايتون، لينضم إلى 3 فِرق أخرى (مانشستر سيتي، ليستر سيتي، ستوك سيتي)، سجل فيها ثلاثة أهداف في الدوري الإنجليزي.

 

2- يريد الوصول لهدفه رقم 138 في مسيرته، و126 في احترافه بأوروبا.

 

3- يريد صلاح الوصول لهدفه رقم 48 في البريميرليج خلال 71 مباراة يخوضها مع الريدز.

 

4- يرغب في تقاسم صدارة قائمة هدّافي الدوري الإنجليزي، مع الثنائي بيير أوباميانج مهاجم الجانرز، وهاري كين قائد توتنهام، برصيد 14 هدفًا، وبفارق هدف وحيد عن صلاح صاحب الوصافة.

 

5- يبحث عن الفوز الأول مع ليفربول في 2019.


مباراة ليفربول وبرايتون متاحة في بث مباشر عبر قناة beIN SPORTS HD2 يوم السبت ابتداءً من الساعة 18:00 بتوقيت مكّة المكرمة.


ads
ads
ads