رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي

سعيد على
كوبا أمريكا
01:00
أوروجواي
اليابان

"الكابتن" يكشف أخر تطورات مفاوضات الأهلي مع حمدي فتحي والصالح

السبت 12/يناير/2019 - 04:13 م
الكابتن
محمد الدكر
طباعة

ارجأ مسئولو الأهلي حسم صفقة الثنائي  السوري أحمد الصالح  مدافع العهد اللبناني وحمدي فتحي ديفندر إنبي بعد قطع شوطا كبيرا في المفاوضات مع اللاعبان لتدعيم صفوف الفريق الاول خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير الجاري.

فقد رفض مسئولو الأهلي الرضوخ إلي مغالاة إنبي لبيع اللاعب بعد ارسال الأحمر عرضًا بقيمة 25 مليون جنيه لشراءه دون الدخول في صفقات تبادلية  لكن إدارة إنبي اشترطت 30 مليون جنيه ولاعبان.

موقف إنبي جاء بعد حالة الغضب من ادارة الأهلي التي قامت بإعارة عمرو بركات إلى سموحة رغم تمسك علي ماهر المدير الفني لإنبي لضمه ومعه أحمد حمدي الذي تم إعارته إلى الجونة.

وكشف مصدر مسئول  للكابتن، أن ادارة إنبي رفضت فكرة مقايضة حمدي فتحي بالثنائي باسم علي وميدو جابر وطلبت رفع القيمة المالية إلى 35 مليون جنيه وهو ما أدى إلى تجميد المفاوضات خاصة أن ديفندر الفريق البترولي متمسك بارتداء الفانلة الحمراء.

بينما طلب الأوروجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني تأجيل صفقة أحمد الصالح لحين الوقوف علي مستواه مع منتخب سوريا في بطولة آسيا ومعرفة مواطن قوته وضعفه ومدي الاستفادة منه حال ارتدائه الفانلة الحمراء.

رغبة الجهاز الفني في عدم الاستعجال في المفاوضات خاصة أن الثنائي اغلقوا باب التفاوض أمام بيراميدز والزمالك وأعلن حمدي فتحي رغبته الأولى والأخيرة ارتداء الفانلة الحمراء وأن النادي أمامه فترة حتي نهاية الشهر الجاري لاتمام الصفقة.

ads
ads
ads