رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي

سعيد على

الزمالك يطالب جروس بمشاركة أحداد للاستفادة من تسويقه

السبت 12/يناير/2019 - 04:14 م
الكابتن
هاني عصام
طباعة
طلب مسئولو الزمالك من السويسري كريستيان جروس، المدير الفني للفريق، منح الفرصة للمغربي حميد أحداد ومشاركته في المباريات القادمة حتى يتمكنوا من تحقيق مكسب مادي من ورائه خلال يناير الجاري، حال التعاقد مع مهاجم أجنبي جديد.

ويبحث مسئولو الزمالك عن عرض مميز له ليتمكنوا من إعارته وقيد المهاجم الأجنبي الجديد بدلًا منه في قائمة الفريق، وفشل مسئولو الزمالك في الوصول لعروض جيدة للاعب وبقيمة مادية كبيرة خلال الفترة الماضية، بسبب استبعاد اللاعب بشكل مستمر من المباريات وعدم حصوله على فرصته وهو ما أدى إلى رغبة كثير من الأندية لضمه بالمجان.

وكان الزمالك قد تعاقد وقيد المغربي خالد بوطيب، بدلًا من الكونغولي كابونجو كاسونجو في قائمة الفريق، وباتت مقاعد الأجانب مكتملة بثنائي تونسي وهما فرجاني ساسي وحمدي النقاز، بالإضافة إلى ثنائي مغربي وهما حميد أحداد وخالد بوطيب وهو ما يتطلب ضرورة رحيل أحد الأجانب حال التعاقد مع مهاجم جديد للفريق في الوقت الحالي.

وخرج أحداد من حسابات جروس منذ بداية الموسم، ويرى المدرب أن هناك وفرة عددية في مركز صانع الألعاب الهجومي ولاعبين أفضل من أحداد، في الوقت الذي فشل فيه اللاعب في إثبات نفسه بمركز المهاجم الصريح ولم يقدم المستوى المميز.