رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي

سعيد على
كأس الأمم الإفريقية
19:00
0
أوغندا
0
زيمبابوي
كأس الأمم الإفريقية
22:00
0
مصر
0
الكونغو
كأس الأمم الإفريقية
16:30
0
نيجيريا
0
غينيا

سخرية زملكاوية من صفقات الأهلى مجلس الأبيض: الأرقام الفلكية اشتعلت الفتنة بين اللاعبين

الأحد 13/يناير/2019 - 12:30 ص
شعار نادي الزمالك
شعار نادي الزمالك والأهلي
مروة أسامة
طباعة


حالة من السخرية انتابت مجلس إدارة الزمالك بعد الإعلان عن صفقات الأهلى  والتى إبرامها مجلس إدارة الأحمر مؤخرا أبرزها التعاقد مع حسين الشحات ورمضان صبحى فى صفقة أثارت جدلا كبيرا فى الأوساط الكروية .

 وعلق مجلس الزمالك على قيمة الصفقة بإنها أرقام كبيرة لا تتناسب مع حجم وإمكانيات اللاعبين  عكس الأبيض والذى لم يتحمل أى شىء فى قيمة تعاقد خالد بوط طيب مهاج المفريق الجديد الوافد من مالاطيا سبور لمدة 3 سنوات ونصف وتحمل تكاليفها تركى أل الشيخ رئيس الهيئة العامى للترفيه .


 وأكد المجلس أن الأرقام الفلكية أشعلت الفتنية بين اللاعبين وهو أمر غير صحى سيعود بالسلب على الكرة المصرية  وهو أمر يرفضه مجلس الإدارة جملة وتفصيلا  مشددا على أن الأهلى  لن يستطيع التجديد لنجومه خلال الفترة المقبلة بعد الأرقام المبالغ فيها ولن يستطيع إبرام صفقة قوية  وهو ما حدث مع صفقة إنتقال صلاح محسن من إنبى للأهلى حينما استغرب البعض من المبلغ الكبير الذى حصل عليه اللاعب الشاب رغم صغر سنه .

 و ظهرت صفقات الأهلي الجديدة التي تم إبرامها بشكل رسمي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، بمقر النادي بالجزيرة، استعدادًا للمشاركة في التدريبات الجماعية.

وشهد التدريبات الأخيرة ظهور  أبرز صفقات الفريق المبرمة مؤخرًا وعلى رأسها المدير الفني الأوروجوياني مارتن لاسارتي، ورمضان صبحي المعار من هيدرسيفيلد الإنجليزي، ومحمد محمود القادم من وادي دجلة، وسبق وانضم للقلعة الحمراء الأنجولي جيرالدو، ومحمود وحيد القادم من مصر المقاصة .


وكان الأهلي قد أعلن استعارة رمضان من صفوف هيديرسفيلد تاون لمدة 6 أشهر مقابل 800 ألف جنيه إسترلينى،يذكر أن الأهلي تعاقد مع محمد محمود قادماً من دجلة مقابل 15 مليون جنيه لمدة أربعة مواسم ونصف الموسم تبدأ من يناير المقبل فيما تعاقد مع حسين الشحات ب5 ملايين دولار أى ما يعادل 90 مليون جنيه
ads
ads
ads