رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي

سعيد على
تصفيات أمم أوروبا
19:00
المجر
كرواتيا
تصفيات أمم أوروبا
21:45
هولندا
ألمانيا

الزمالك يرفض تولي محمد فضل مدير أمم إفريقيا 2019

السبت 12/يناير/2019 - 07:33 م
الكابتن
هاني عصام
طباعة
أعلن مسئولو نادي الزمالك رفضهم تولي محمد فضل، منصب مدير بطولة أمم إفريقيا 2019، المقرر إقامتها في مصر خلال شهر يونيو المقبل.

وأعرب رئيس الزمالك عن غضبه بسبب تولي أحد أبناء الأهلي مهمة البطولة، على الرغم من وجود العديد من الكوادر الزملكاوية، الذين يستحقون الحصول على فرصة لثقته في قدرتهم على التنظيم الجيد.

وأشار إلى أن التفكير بشكل دائم يكون في الأهلي عند تولي أي منصب، مبديًا استياءه من الاتحاد المصري لكرة القدم وطريقة إدارته للكثير من الأمور.

ومن المنتظر أن يعلن الاتحاد المصري لكرة القدم بشكل رسمي، غدًا الأحد، عن مدير بطولة أمم إفريقيا، والكشف عن اللجنة وكل أعضائها بشكل رسمي.

ويتنافس على لقب بطولة مدير البطولة كل من محمد فضل وأيمن يونس ومصطفى مراد فهمي لكن تبدو كفة فضل هي الأرجح في الوقت الحالي ويحظى بتأييد كبير من جانب أعضاء مجلس إدارة الجبلاية.

يذكر أن الزمالك يستعد لمواجهة اتحاد طنجة المغربي غدًا الأحد في تمام الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة في ذهاب دور الـ32 المكرر من منافسات البطولة الإفريقية.

ويعقد أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، جلسة غدًا مع مسئولي الجبلاية لحسم العديد من الملفات الخاصة بالبطولة الإفريقية والاتفاق على بعض الأمور الإدارية بشكل نهائي.