رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي

سعيد على
مباريات ودية
14:30
4
كوت ديفوار
1
زامبيا
كوبا أمريكا
23:30
كولومبيا
قطر

الشوط الأول.. الأهلي يفشل في التقدم على فيتا كلوب والتعادل السلبي يسيطر

السبت 12/يناير/2019 - 09:47 م
الكابتن
أحمد أشرف
طباعة
انتهى الشوط الأول من مباراة الأهلي وفيتا كلوب في افتتاح دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا بالتعادل السلبي.

سنحت فرصة مبكرة أمام الأهلي في الدقيقة الأولى من عمر المباراة بعدما وضع معلول تمريرة رائعة إلى رمضان صبحي لكنه لعب الكرة عرضية أرضية خلف مروان محسن لتذهب الكرة إلى دفاع فيتا كلوب.

أرسل علي معلول كرة ثابتة إلى مطنقة الجزاء في الدقيقة 5، واستطاع مروان محسن ان يستقبلها برأسية تجاه القائم الأيسر لكنها تحولت لضربة مرمى.

شهدت أول 15 دقيقة من المباراة سيطرة كبيرة من جانب الأهلي، وضغط بطول الملعب على عناصر فيتا كلوب، واجبر أصحاب الأرض الضيوف على ارتكاب بعض الأخطاء لكن لم يتمكنوا في النهاية من زيارة الشباك.

تراجع مردود الأهلي في الربع ساعة الثاني من المباراة، ولكنه ظل الأكثر سيطرة على الكرة، وقام فيتا كلوب بتهديد مرمى محمد الشناوي لأول مرة في الدقيقة 30 بعدما صوب كرة ارتطمت بالأرض وأبعدها حارس الأهلي لركنية.

لعب الأهلي هجمة مرتدة سريعة وفي النهاية قدم مروان محسن تمريرة رائعة في الدقيقة 31 إلى رمضان القادم من الخلف ليستملها ثم سدد كرة ارتدت من الدفاع المتكتل أمام المرمى.

تعرض دارليس كالونجي لاعب فيتا كلوب للطرد بعدما حصل على بطاقة صفراء ثانية، نتيجة عرقلة رمضان صبحي بعد المرور منه على حدود منطقة الجزاء، ليكمل فيتا كلوب المباراة بـ10 لاعبين بداية من الدقيقة 36.
ads
ads
ads