رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي

سعيد على
الدورى المصرى
22:00
الأهلي
الإسماعيلي
الدورى المصرى
22:00
بيراميدز
النجوم

بعثة الأهلى تغادر إلى الجزائر لمواجهة شيبية الساورة

الثلاثاء 15/يناير/2019 - 11:14 ص
بعثة الأهلي في مطار
بعثة الأهلي في مطار القاهرة
يحيى عبد الرحمن
طباعة

غادرت منذ قليل بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى، برئاسة خالد الدرندلي، أمين صندوق النادي مطار القاهرة الدولي، فى طريقها للجزائر، استعدادًا لمواجهة شبيبة الساورة بدوري أبطال إفريقيا.

ويحل المارد الأحمر ضيفا ثقيلا على نظيره الجزائري، مساء الجمعة القادم، ضمن منافسات الجولة الثانية، من المجموعة الرابعة، بدوري المجموعات.

يذكر أن الأهلي افتتح مشواره في دوري المجموعات من البطولة ذاته بالفوز، على فيتا كلوب الكونغولي، يوم السبت الماضي، بثنائية نظيفة، سجلها ناصر ماهر وعلى معلول، ليتقاسم صدارة المجموعة بتساوي مع سيمبا التنزاني، ولكل منهما 3 نقاط.

وتضم مجموعة الأحمر كلا من فيتا كلوب الكونغولي، وسيمبا التنزاني وشبيبة الساورة الجزائري.

وتستغرق الرحلة من القاهرة حتى الجزائر نحو 3 ساعات ونصف الساعة فضلا عن ساعتين طيران داخلى من العاصمة الجزائرية إلى مدينة بشار فى جنوب الجزائر معقل فريق شبيبة الساورة.

 

وكانت الجهاز الفنى للأهلي بقيادة الأوروجوايانى مارتين لاسارتى، أعلن عن ضم 19 لاعبا للرحلة الجزائر، وهم :- شريف إكرامى، محمد الشناوى، وعلى لطفى ومحمد هانى، وياسر إبراهيم وأيمن شرف، وعلى معلول وعمرو السولية، وحمدى فتحى وكريم نيدفيد، ومحمد شريف وأحمد حمودى، وناصر ماهر ووليد سليمان، ورمضان صبحى وحسين الشحات، وجونيور أجاى وميدو جابر، وإسلام محارب.