رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد 9 مباريات.. تعرف على ملامح وأبرز أرقام التوأم مع بيراميذر

بيراميذر
بيراميذر

منذ أن قرر التوأم حسام وإبراهيم حسن الرحيل عن تدريب المصري البورسعيدي، لتولية المسئولية الفنية لبيراميذر، أحدث تجارب الكرة المصرية الحديثة، وتوقع الجميع أن الفريق يستطيع مناطحة الأهلي والزمالك على قمة الدوري، نظرا لما يمتكله من لاعبين دولين على أعلي مستوي، سابق لهم قبل ذلك تمثيل المنتخب الوطني والأهلي والزمالك، في العديد من اللقاءات الدولية والإفريقية والعالمية، مثل على جبر وعمرو جابر، وأحمد الشناوي وأحمد توفيق، وغيرهم من النجوم.


وهناك عنصر أخآخري وهو الدعم المادي والبشري الذي لا سقف له من قبل تركى آل الشيخ المالك الرسمي للنادي، الذي يقوم بعمل صفقات سوبر، تمنحه الوقوف على منصات التتويج بالألقاب والبطولات، فضلا عن روح وعزيمة وإصرار التوأم على الفوز في جميع المباريات وأن كنت حتى ودية، لانه يرفض الهزيمة، في قاموسه التدريبي.

 

إلا أنه بعد مرور 9 جولات كان فيها حسام وشقيقه إبراهيم حسن، على رأس القيادة الفنية للفريق، تمكن من حصد العديد من النقاط، وفقد البعض الأخر.

 

ويرصد لكم الـ"الكابتن"، في التقرير التالي، بالأرقام والأحصائيات، مصير هذه النقاط، على مدار المواجهات التسعة الماضية:


5 فوز.. و4 تعادلات:

5 انتصارات استطاع من خلالها التوأم أن يقود بيراميذر لخطف النقاط الثلاث، ولكن يعد الفوز على الأهلي بهدفين مقابل هدف، ضمن مؤجلات الجولة الثامنة، هو الأبرز لحسام وشقيقه في مسيرته التدريبية مع الفريق.

 

وعلى مستوي التعادلات، فكانت حاضرا أربعة مرات، ولكنها إيجابية، في 3 مناسبات بنتيجة 1-1، واحدة بنتيجة 3-3 مع المصري، ليكون إجمالي مع حققه حسام مع بيراميذر حتى الآن 19 نقطة، من أصل 27 نقطة، بينما فقد 8 نقاط أخرى.

 

الهزيمة مرفوضة:

على مدار المواجهات التسعة السابق، لم يعرف بيراميذر طعم الهزيمة حتى الآن، فهل تكون مواجهة الزمالك والمقرر له يوم الخميس 24 يناير الجاري، أول سقوط للتوأم مع بيراميذر في فخ الخسارة ؟

 

7 نقاط تفصل التوأم عن القمة:

7 نقاط تفصل التوأم من قيادة بيراميذر لقمة الدوري، حيث يأتي في المركز الثاني برصيد 34 نقطة، خلف الزمالك المتصدر بـ41 نقطة.