رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

إجراء قرعة دور الـ 64 لكأس مصر "مواليد 97"

الجبلابة
الجبلابة

أجرت اليوم إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم قرعة دور الـ 64 لبطولة كأس مصر ( مواليد ١٩٩٧) بمقر الاتحاد بالجزيرة  فى حضور مندوبى الأندية المتأهلة إلى هذا الدور، حيث تم تقسيم الفرق الى قطاعات طبقا للتوزيع الجغرافى وتقام المباريات على ملاعب الأندية المذكورة أولا، على أن تقوم إدارة المسابقات بتحديد مواعيد المباريات التى من المقرر أن تقام بعد يوم ٢٥ يناير الجارى.


أسفرت القرعة عن المواجهات التالية:


أولا: قطاع الصعيد: الألومنيوم مع الغربان بالغردقة، شباب أدفو مع الغريزات بسوهاج ، بترول أسيوط مع الجونة، شباب سوهاج مع النصر للتعدين، شباب سمالوط مع تليفونات بنى سويف ، بيراميدز مع بنى سويف ، شباب ناصر ملوى مع مصر للمقاصة.


ثانيا: قطاع القاهرة والجيزة:

يلتقى نجوم المستقبل مع الهرم، المقاولون العرب مع شباب أمبابه ، النصر مع  إف سى مصر ، السكة الحديد مع مصر للتأمين، سيراميكا مع الطالبية، قنة مع طلائع الجيش، شباب الأميرية مع وادى دجلة.


ثالثا: قطاع الغربية والمنوفية وكفر الشيخ:

يلتقى سبورتنج كاسل مع اتحاد بسيون، وطنى شبين مع ميت خاقان، كفر الشيخ مع بلطيم ، شبين القناطر مع جمهورية شبين، سيدى غازى مع السنطة.


رابعا: قطاع الاسكندرية ومطروح والبحيرة:

يلتقى القاسمى مع الترسانة بمطروح، المصرى السكندرى مع سموحة، فاركو مع حرس الحدود، سبورتنج مع دمنهور، النوبارية مع شباب أبو المطامير، بدر الرياضى مع الاتحاد السكندرى


خامسا: قطاع القناة والشرقية والدقهلية:

يلتقى الشرقية مع صيد المحلة، شباب أبو حماد مع بنى عبيد، كهرباء طلخا مع مركز شباب الأمير، شبان بدواى مع بلبيس، بتروجت مع القناة، فارسكور مع شباب الخربة، كهرباء القصاصين مع ٦ أكتوبر برمانة.