رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الغضب يسيطر على رئيس الزمالك بسبب ملف حميد أحداد

حميد أحداد مهاجم
حميد أحداد مهاجم فريق الزمالك

انتابت رئيس نادي الزمالك حالة من الغضب الشديد بسبب ملف المغربي حميد أحداد مهاجم الفريق والذي كان الاتفاق على رحيله إلى صفوف الوداد المغربي من جانب أمير مرتضى، المشرف على فريق الكرة.

 

رئيس الزمالك اعترض بشدة ورفض رحيل اللاعب، وقال بالحرف لأمير مرتضى: حميد أحداد لم يلعب بجنيه واحد إزاي هتمشيه وإحنا دافعين فلوس كتيرة فيه".

 

ودفع الزمالك مقابلًا ماديًا كبيرًا وصل إلى مليون و400 ألف دولار نظير التعاقد مع حميد أحداد في ميركاتو الصيف الماضي من صفوف الدفاع الجديدي المغربي، لكن لم يشارك اللاعب مع الفريق إلا في دقائق معدودة فقط وسط عدم قناعة السويسري كريستيان جروس، المدير الفني للفريق، بقدراته ورؤيته أن اللاعبين المصريين الموجودين في مركز صانع الألعاب أفضل منه.

 

وبعدما قطع أمير مرتضى شوطًا كبيرًا في المفاوضات مع الوداد المغربي لإعارة حميد أحداد تجمدت الاتصالات بين الطرفين، ورفض رئيس الزمالك بشكل نهائي رحيل اللاعب عن الفريق، وقرر الإبقاء عليه وضرورة حصوله على فرصته في الدور الثاني من عمر البطولة كباقي لاعبي الفريق لثقته أنه لاعب مميز، ويمثل إضافة كبيرة في خط الهجوم وحال مشاركته سيثبت نفسه، ويقدم مستويات عالية.

 

يذكر أن الزمالك يستعد لمواجهة فريق اتحاد طنجة المغربي، يوم السبت المقبل في إياب دور الـ32 المكرر من منافسات الكونفيدرالية الإفريقية بعد انتهاء لقاء الذهاب بين الفريقين بالتعادل السلبي.