رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مشاهدة مباراة برشلونة وليفانتي في كأس ملك أسبانيا (بث مباشر)

الكابتن

ينقل لكم الكابتن بثًا مباشرًا، لمباراة  برشلونة فى العاشرة والنصف مساء اليوم، الخميس، ليفانتي فى إياب دور الـ 16 بكأس ملك أسبانيا على ملعب "كامب نو"

خاطر أرنستو فالفيردى مدرب برشلونة فى جولة الذهاب بملعب "سيوتات دي فالنسيا" واستبعد ليونيل ميسي ولويس سواريز وجيرارد بيكيه وجوردى ألبا ومنير الحدادى وإيفان راكيتتش، حتى انتهى الأمر بخسارة البلوجرانا بهدفين مقابل هدف.

ووضع المدير الفنى لفريق برشلونة خطة من أجل العودة ضد ليفانتي وخطف بطاقة التأهل إلى دور الـ 18، تبدأ بعودة النجوم إلى القائمة وعلى رأسهم ليونيل ميسي والذى أثر غيابه بالسلب على أداء الفريق فى مباراة الذهاب.

ويسعى فالفيردى لإحداث التوازن والتناوب ضد ليفانتي اليوم، من أجل تحويل التأخر إلى فوز ومن ثم التأهل إلى ربع نهائى كأس الملك، حيث يخطط لمنح اللاعبين الأقل مشاركة فرصة كبيرة وإحاطتهم بمجموعة من النجوم أبرزهم ليونيل ميسي ولويس سواريز.

ويدخل فريق برشلونة مباراته ضد ليفانتي لتحقيق الفوز بهدف على الأقل من أجل خطف بطاقة التأهل إلى ربع نهائى كأس الملك، إن لم يكن هناك مفاجأة كبيرة من الضيوف وإقصاء البلوجرانا من المسابقة.

وفاز برشلونة بالموسم الماضي الموسم الماضي إلى جانب فريق لايليجا الذي صدم بهدف أحرزه ارنستو فالفيردي في مرمى ليفانتي بالفوز 2-1 على فالنسيا الأسبوع الماضي.

وفي الوقت نفسه ، يعتقد برشلونة أنه لم يرتكب أي مخالفات بعد El Mundo في النادي الكاتالوني في لاعب غير مؤهل - Chumi - في مباراة الذهاب.

صحيفة "الموندو" التي تتخذ من مدريد مقرا لها تقول إن المدافع تشومي لم يكن من المفترض أن يشارك في مباراة الذهاب في دور الستة عشر الأخيرة في سيوتات دي فالنسيا بعد أن حصل على تعليق مع برشلونة.

لكن برشلونة يعتقد أنه لم يرتكب أي خطأ وإنه يتوقع أن تسير مباراة الإياب الليلة في كامب نو.

تابع جميع الإجراءات مع بن هيوارد في ملعب نو كامب!
تحديثات حية
منذ 45 دقيقة
مرحبًا بك في ستاندرد سبورتس LIVE تغطية برشلونة وليفانتي!

لا تستطيع أن ترى في برشلونة ضد Levante LIVE بلوق؟ انقر هنا للحصول على إصدار سطح المكتب.
درجة التنبؤ: برشلونة 3-0 ليفانتي

نتوقع من برشلونة أن يخرج في كامب نو. في حين أن بطولة كوبا ليست بالضرورة أولوية بالنسبة ل Blaugrana هذا الموسم ، فلن يرغب فالفيردي في رؤيتها في المنزل.
فريق الأخبار

استراح ميسي وسواريز في مباراة الذهاب ، بينما فشل فيليب كوتينهو في التألق رغم تسجيله ركلة جزاء متأخرة. يمكن استخدام Valverde كأداة كاملة القوة لضمان عدم فقدان الوزن وفقدان الزخم.

توقع التشكيلة البارزة من برشلونة: سيلسين ، سيميدو ، سباديس ، لينجليت ، ألبا ، راكيتيتش ، آرثر ، فيدال ، كوتينهو ، ميسي ، سواريز