رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي

سعيد على
تصفيات كأس الامم الافريقية
17:30
0
النيجر
1
مصر
تصفيات أمم أوروبا
21:45
إيطاليا
فنلندا
تصفيات أمم أوروبا
21:45
إسبانيا
النرويج

موعد مباراة الأهلي وشبيبة الساورة بدوري الأبطال والقنوات الناقلة

الجمعة 18/يناير/2019 - 12:34 م
الكابتن
ريهام أسامة
طباعة

يحل فريق الأهلي ضيفًا على نظيره شبيبة الساورة الجزائري على ملعب "20 أغسطس" بولاية بشار جنوب الجزائر، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

 

وتُقام مباراة الأهلي وشبيبة الساورة في تمام التاسعة مساء اليوم الجمعة، وستُذاع على قناة بي إن سبورت 1.

 

ويسعى المارد الأحمر لتحقيق الفوز الثاني على التوالي، بعدما تغلّب على فيتا كلوب الكونغولي بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما على استاد "برج العرب"، سجلهما ناصر ماهر وعلي معلول.

 

ويفتقد الأهلي لجهود عددًا من اللاعبين الأساسيين؛ بسبب الإصابات التى ضربت صفوف الفريق منذ بداية الموسم، وفى مقدمتهم سعد سمير وحسام عاشور وأحمد فتحي ووليد أزارو وصلاح محسن ومروان محسن وهشام محمد ومحمد نجيب.

 

في المقابل، يرغب شبيبة الساورة في تحقيق الفوز الأول له، بعدما تلقى هزيمة قاسية أمام سيمبا التنزاني بثلاثية نظيفة، في المباراة التي أُقيمت في تنزانيا.

 

ويقود مباراة الليلة طاقم تحكيم جابوني، بقيادة الحكم الدولي إيريك أوتوجو كاستان، ويعاونه مواطناه موسوندا مونتيل مساعد أول، وفينغا مساعد ثانٍ، وسيكون بوصيري جلال مراقبًا للمباراة.


جدير بالذكر أن الأهلي يقع في المجموعة الرابعة، بجانب أندية أندية فيتا كلوب الكونغولي وسيمبا التنزاني وشبيبة الساورة الجزائري.

 

ويحتل الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الرابعة، وبفارق الأهداف فقط خلف فريق سيمبا المتصدر برصيد 3 نقاط ،بينما يتواجد فيتا كلوب وشبيبة الساورة في المركزين الثالث والرابع على الترتيب، بدون رصيد من النقاط.