رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي

سعيد على
الدوري الأوروبي
20:00
أرسنال
باتي بوريسوف
الدوري الأوروبي
20:00
نابولي
زيوريخ
الدوري الأوروبي
22:00
إنتر
رابيد فيينا
الدوري الأوروبي
22:00
تشيلسي
مالمو
الدورى المصرى
15:00
بتروجت
الإنتاج الحربي

البث المباشر لمباراة الأهلي وشبيبة الساورة في دوري الأبطال

الجمعة 18/يناير/2019 - 09:07 م
الكابتن
الكابتن
طباعة
يقدم "لكم الكابتن" البث المباشر لمباراة الأهلي وشبيبة القبائل في دوري أبطال أفريقيا، عندما يلتقى مع شبيبة الساورة الجزائرى، فى إطار فعاليات الجولة الثانية من دور المجموعات لدورى أبطال أفريقيا.

الأهلي وصيف النسخة السابقة، يسعى لتحقيق ثاني انتصاراته بالمجموعة الرابعة وتصدر المجموعة، بعدما نجح في الفوز في مباراته الأولى أمام فيتا كلوب الكونغولي بثنائية، ويسعى الأهلي لتحقيق فوز صعب على شبيبة الساورة على ملعبه بالجزائر في مباراة نارية، وستشهد المباراة إمكانية مشاركة الثنائي ياسر ابراهيم وحمدي فتحي ثنائي الفريق الجديد، فيما تأكد غياب كلا من حسام عاشور وأحمد فتحي وهشام محمد عن اللقاء، وسيعول مارتين لاسارتي المدير الفني للاهلي على خبرات وليد سليمان ومهارت الشحات ورمضان صبحي، يلا شوت مشاهدة مباراة الأهلي وشبيبة الساورة الجزائري بث مباشر.

شبيبة الساورة صاحب الأرض في موقعة اليوم يسعى لتحقيق الفوز وتعويض هزيمته في مباراته الأولى امام سيمبا بثلاثية، وسيكون ملعب 20 أغسطس مسرحا على لموقعة اليوم، ويتصدر فريق سيمبا التنزاني المجموعة برصيد 3 نقاط وبفارق هدف واحد عن الأهلي صاحب المركز الثاني، بينما يأتي فريقا فيتاكلوب وشبيبة الساورة في المركزين الثالث والرابع على التوالي، وستكون مباراة اليوم صعبة على الفريقين، مشاهدة مباراة الاهلي وشبيبة الساورة الجزائري بث مباشر.


وسيكون الأهلي مطالبا بتقديم نفسه بشكل جيد في مباراة اليوم، بعدما قامت الإدارة بتدعيمه بمجموعة من الصفقات السوبر، حيث قام الأهلي بضم 7 لاعبين مميزين في الميركاتو الشتوي، وهم جيرالدو دا كوستا ومحمد محمود ومحمود وحيد وحسين الشحات ورمضان صبحي وياسر ابراهيم وحمدي فتحي.


ويضم التشكيل المتوقع للأهلى فى لقاء شبيبة الساورة الليلة كلاً من: محمد الشناوى، محمد هانى، ياسر إبراهيم، أيمن أشرف، على معلول، عمرو السولية، حمدى فتحى، حسين الشحات، ناصر ماهر، رمضان صبحى وأجاى.

تقام مباراة الأهلى وشبيبة الساورة الجزائرى فى التاسعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة الثامنة مساء بتوقيت الجزائر، والتى يستضيفها ملعب 20 أغسطس فى ولاية بشار جنوب الجزائر، والتى يزورها المارد الأحمر لأول مرة، خاصة أن الفريق الجزائرى حديث العهد بالبطولات الأفريقية.

وسيتم نقل لقاء الأهلي وشبيبة الساورة الجزائري في بث مباشر في التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة، اليوم الجمعة عبر قناة بي ان سبورت اتش دي في بث حي ومباشر، beIN SPORTS HD 1، ويقوم بالتعليق على اللقاء الثنائي محمد الكواليني وحفيظ دراجي.