رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي

سعيد على
الدوري الأوروبي
20:00
أرسنال
باتي بوريسوف
الدوري الأوروبي
20:00
نابولي
زيوريخ
الدوري الأوروبي
22:00
إنتر
رابيد فيينا
الدوري الأوروبي
22:00
تشيلسي
مالمو
الدورى المصرى
15:00
بتروجت
الإنتاج الحربي

الإسماعيلي يستعد لتقديم مذكرة ضد حكم مباراة الإفريقي

السبت 19/يناير/2019 - 04:34 م
جماهير الإسماعيلي
جماهير الإسماعيلي
يحيى عبد الرحمن
طباعة

قرر مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة إبراهيم عثمان، إرسال مذكرة للكاف، خلال الساعات القليلة القادمة، ضد الحكم الكاميروني نياتت أليوم، الذي أدار لقاء الفريق أمام الإفريقي بالأمس.

وقال المستشار القانوني للإسماعيلي نهاد حجاج، أن النادي جاهز لأي عقوبات قد يصدرها الكاف ضد النادي، بعد أحداث الشغب التي حدثت بالأمس.

وأوضح حجاج في تصريحات خاصة لـ"الكابتن"، أن الحكم كان أحد الأسباب الرئيسية في هذا الشغب، لقراراته العكسية التي منحت الضيف التقدم.

وتابع": على أي أساس يقوم اليوم باحتساب ضربتي جزاء للإفريقي، في الشوط الأول، ونحن لنا ضربة جزاء واضحة في الشوط الثاني لم يتم احتسابها".

وواصل": جاهزون لأي عقوبات تصدر من الكاف، وسنقوم بتقديم تظلم على الفور، ضده حتى يتم تخفيف العقوبات".

واختتم": الجمهور هو السبب الأساسى في هذه العقوبات القوية المتنظرة من الكاف، فضلا عن أنه أصبح بالفعل عاملًا سلبيًا على الفريق وليس إيجابيًا".

يذكر أن مباراة الإسماعيلي والإفريقي التونسي، والتي أقيمت بالأمس، على استاد الإسماعيلية، ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري المجموعات، بدوري أبطال إفريقيا، قد شهدت أحداث شغب، من قبل جماهير الأول، بعد تأخر الدراويش بهدفين مقابل هدف، والتي قامت بإلقاء زجاجات المياه، على الحكم، وهو ما جعله يقوم بإلغاء اللقاء، بعد أكثر من 40 دقيقة توقف.