رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خارج المنطق.. جماهير الأهلى بين الهجوم على البدرى وتشجيع بيراميدز

حسام البدرى
حسام البدرى

هجوم كبير تعرض له حسام البدرى رئيس إدارة الكرة بفريق بيراميدز، بعد دعوته لجماهير الأهلى بمؤازرة بيراميدز فى مباراته الهامة مع الزمالك يوم الخميس المقبل، فى المباراة المؤجلة من الأسبوع التاسع بالدورى العام.

ويحتل الزمالك قمة جدول الدورى العام برصيد 41 نقطة من 16 مباراة فيما يملك بيراميدز 38 نقطة فى المركز الثانى من 19 نقطة، ويحتل الأهلي المركز الرابع برصيد 27 نقطة من 14 مباراة خاضها فى الدورى العام.

ورغم خروج جماهير الأهلي فى العلن لتصب جام غضبها على حسام البدرى، بعد تصريحه الأخير، واعلان سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلى، أن فريقه وجماهيره لا يهتم بمثل هذه النداءات، إلا أن الواقع يؤكد أن جماهير الأهلى ستشجع بيراميدز فى مباراته أمام الزمالك، رغم توتر العلاقة بين الأهلي وبيراميدز.

وستكون جماهير الأحمر مضطرة لأول مرة هذا الموسم لتشجيع بيراميدز، لأن فوز الزمالك على بيراميدز، سيقرب الفارس الأبيض خطوة كبيرة من تجريد الأهلي من درع الدورى الذى يحمل لقبه فى أخر ثلاثة مواسم، فيما سيعيد بيراميدز الأهلي للمنافسة بقوة على لقب الدوري فى حال فوزه على الزمالك.

فوز بيراميدز على الزمالك سيجعل الفارس الأبيض رصيده يتوقف عن النقطة 41، وفى حال فوز الأهلي على المقاصة فى المباراة المؤجلة من الاسبوع الحادى عشر والتى تقام فى نفس يوم مباراة الزمالك وبيراميدز، سيصعد الأهلي للمركز الثالث برصيد 30 نقطة ويصبح الفارق بينه وبين الزمالك 11 نقطة، وتتبقى للأهلى مباراتان مؤجلتان، فى حال فوزه فيهما، سيتقلص الفارق مع الزمالك لخمس نقاط، وستكون مباراتيه مع الزمالك فى الدورين الأول والثانى،  محددة بنسبة كبيرة لمكان تواجد درع الدورى فى نهاية الموسم بالجزيرة أم بميت عقبة.