رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

المصرى يكشف موقف التعاقد مع شيكابالا.. ورحيل كوفي وبانسيه

محمود عبد الرزاق
محمود عبد الرزاق شيكابالا

أكد محمد الخولى، نائب رئيس نادى المصرى البورسعيدى، ورئيس لجنة التعاقدات، أن مهاجم الدولي النيجيري إيزيكل جوزيف باسي وقع، وذلك بعقد يمتد لثلاثة مواسم ونصف الموسم اعتبارًا من فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وكشف الخولى، في تصريحات لبرنامج "شوت مع حتحوت" الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت على «راديو مصر 88.7:» البوركيني أريستد بانسيه، اقترب من الرحيل عن صفوف الفريق البورسعيدى، وذلك بعد اكتمال قائمة الأجانب، مشددًا على أن البوركينى محمد كوفى مدافع الفريق سيتم عقد جلسة معه خلال الفترة المقبلة لتوضيح الصورة النهائية بشأن الاستمرار أو الرحيل.

 وأكد نائب رئيس نادى المصرى أن اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، يقوم بمجهودات كبيرة لدعم كيان نادى المصرى ويقوم بحل كل المشاكل، ويتعامل مع مجلس الإدارة وكأنه ضمن المنظومة داخل النادي.
 ‏
 وعلق عن الصفقات الجديدة، سعيود وحسين رجب ومصطفى طه، بأنها كلها تمت بناء على رغبة إيهاب جلال، المدير الفني، وهناك صفقة أخرى سيتم الإعلان عنها خلال الساعات المقبلة.
 ‏
 وكشف عن أن هناك رغبة قوية من محمود عبدالرازق "شيكابالا" من أجل الانضمام للمصري البورسعيدي، ولكن يتبقى فقط  انتهاء مشكلته مع ناديه اليونانى.