رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي

سعيد على
الدوري الإسباني
17:15
2
إشبيلية
3
برشلونة
الدوري الألماني
16:30
1
بايرن ميونخ
0
هيرتا برلين
دوري أبطال إفريقيا
18:00
الإسماعيلي
قسطنينة
الدوري الإنجليزي الممتاز
14:30
2
بيرنلي
1
توتنهام

أربع تداعيات تنتظر "نتيجة" قمة الزمالك وبيراميدز الليلة

الخميس 24/يناير/2019 - 02:21 م
الزمالك وبيراميدز
الزمالك وبيراميدز
محمد خليفه
طباعة


يلتقى الزمالك مع بيراميدز فى الثامنة من مساء اليوم على ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس فى المباراة المؤجلة من الاسبوع التاسع للدورى.

وتختلف مباراة اليوم عن جميع المباريات التى اقيمت فى الدورى حتى الان، لأن هذه المباراة لن تتوقف على حصول الفريق الفائز على ثلاثة نقاط، بل سيكون لهذه المباراة عدة تداعيات.

ويرصد موقع «الكابتن» التداعيات التى ستترتب على نتيجة هذه المباراة

إقالة حسام حسن

تعد مباراة الليلة هى الفرصة الأخيرة لحسام حسن فى تدريب بيراميدز، لأن تحقيق بيراميدز نتيجة خلاف الفوز وبنتيجة مقبولة سيتم إقالة الجهاز الفنى للفريق، أما فوز بيراميدز سيضمن استمرار العميد وجهازه لفترة أخرى فى قيادة الفريق.

تهديد عرش جروس فى الزمالك

لم ينس رئيس نادى الزمالك للسويسرى كريستيان جروس خسارة الفريق على يديه أمام الاتحاد السكندرى وتوديع البطولة العربية من دور الـ 16 رغم تربع الفريق على قمة الدورى، وتحقيق الفريق اى نتيجة خلاف الفوز على بيراميدز الليلة، سيؤدى لتوتر العلاقة بين جروس ورئيس النادى، وهو ما سيضع المدير الفنى السويسرى على كف عفريت فى الفريق.

إعادة الأهلى للمنافسة الثلاثية على الدورى

نتيجة مباراة الليلة بين الزمالك وبيراميدز، من شأنها تحديد شكل المنافسة على قمة جدول الدورى، لأن فوز الزمالك يضمن له قطع خطوة فى طريق استعادة اللقب الغائب عن ميت عقبة منذ ثلاثة مواسم، أما فوز بيراميدز فيعيده للمنافسة على لقب الدورى ويدخل المارد الأحمر فى المنافسة الثلاثية، أما التعادل فيصب فى مصلحة الأهلى ، ويجعله يقترب من مركز الفرقين فى الدورى.

تحفيل جماهير الاهلى

تتمنى جماهير الأهلى تحقيق فريقها الفوز على المقاصة فى المباراة التى تجمع بينهما فى الخامسة من مساء اليوم، للتفرغ لمباراة الزمالك وبيراميدز، ففى حال فوز الزمالك ستقوم جماهير الاهلى بالتحفيل على نادى بيراميدز، خاصة بعد الخساراة التى تعرض لها المارد الأحمر على يديه، أما فى حال فوز بيراميدز ستقوم جماهير الأهلى بالتحفيل على جماهير الزمالك والتى احتفلت بخساراة الأهلى أمام بيراميدز منذ اسبوعين.