رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي

سعيد على
كأس الأمم الإفريقية
19:00
0
أوغندا
0
زيمبابوي
كأس الأمم الإفريقية
22:00
0
مصر
0
الكونغو
كأس الأمم الإفريقية
16:30
0
نيجيريا
0
غينيا

حلول عامر حسين لإرضاء الأهلى والزمالك وبيراميدز وإنقاذ الدورى

الإثنين 04/فبراير/2019 - 01:14 م
عامر حسين
عامر حسين
محمد خليفه
طباعة

يتمسك الأهلى بموقفه الرافض بتغيير أى مباراة فى مبارياته التى حددتها لجنة المسابقات برئاسة عامر حسين، حتى موعد لقاء القمة مع الزمالك يوم 30 مارس المقبل والمؤجلة من الأسبوع السابع عشر لمسابقة الدورى العام، فيما يتمسك الزمالك بعدم لعب أى مباراة قبل خوض الأهلى مبارياته المؤجلة، تضامنًا مع بيراميدز الذى يرفض مواجهة الأهلى يوم 28 فبراير الجارى فى مباراة الأسبوع الخامس والعشرين بالدورى، قبل خوض الأهلى جميع مباريات المؤجلة.

وأمام تعنت وإصرار أهل القمة على مواقفهم، دعا مجلس إدارة اتحاد الكرة جميع روؤساء الأندية لاجتماع فى الثانية عشرة من مساء يوم الأربعاء المقبل، لبحث مشكلة مؤجلات الأهلى، وكيفية الخروج من هذه الأزمة.

وهناك عدة حلول أمام اتحاد الكرة ورئيس لجنة المسابقات، والذى رفض استبدال مباراة الأهلى وبيراميدز بمباراة الأهلى والزمالك حتى ينتهى الأهلى من مبارياته المؤجلة من الدور الأول، بحجه أن الزمالك لديه مباراة هامه فى الكونفيدرالية يوم الثالث من مارس المقبل.

الحل الأول

تأجيل مباراة الأهلى وبيراميدز، وتحديد موعد آخر للمباراة، بعد الانتهاء من مباراة القمة يوم 30 مارس المقبل.

الحل الثانى

إقامة مباراة الأهلى وبيراميدز فى نفس موعدها، ولكن فى دور الـ16 فى بطولة كأس مصر وليس فى الأسبوع الـ25 بالدورى.

الحل الثالث

رفض اتحاد الكرة ولجنة المسابقات شروط الزمالك وبيراميدز، على اعتبار أن لجنة المسابقات قامت بالاجتماع بالأندية قبل بداية الموسم وقامت باطلاعها على ظروف الدورى الاستثنائي، وبذلك ليس لديها الحق فى الاعتراض على مباريات الأهلى المؤجلة.

ads
ads
ads