رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رغم مرور أسبوعين على اختفائه.. كلب "سالا" ما زال ينتظر عودته "صورة"

الكابتن

نشرت رومينا سالا، شقيقة اللاعب الأرجنتيني "المختفي" إيميليانو سالا، صورة عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي صورة مفجعة لكلب شقيقها، وهو يجلس على باب منزله، ينتظر عودته بفارغ الصبر.

ووفقا لشقيقة اللاعب، فقد كانت علاقة سالا بكلبه قوية جدا، حيث كان هذا الكلب أحد الأسباب القوية في عودته لفرنسا عقب التوقيع مع كارديف سيتي، وذلك من أجل أخذ كلبه إلى أحد بيوت رعاية الكلاب للاعتناء به لفترة قصيرة، حيث كان بصدد نقله للعيش معه في ويلز.

وبات إيميليانو سالا، حديث وسائل الإعلام العالمية، منذ أن فقدت طائرته في الحادي والعشرين من الشهر الماضي فوق الجزر البريطانية، حيث كان اللاعب في طريقه من مدينة نانت الفرنسية إلى مدينة كارديف الويلزية، من أجل الانتظام في تدريبات فريقه الجديد، كارديف سيتي، الذي يلعب في الدوري الإنجليزي الممتاز، والذي انتقل إليه من نانت، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، مقابل 15 مليون جنيه إسترليني.

وكان فريق التحقيق المكلف بالبحث عن طائرة اللاعب، قد أعلن صباح الأحد، العثور على حطام الطائرة بعد نحو أسبوعين من اختفائها، ثم أعلن من خلال صور تم التقاطها بالفيديو تحت الماء عن وجود جثة وسط الحطام، ولكن لم يتم الكشف عن هوية صاحبها من بين الثنائي اللذين كانا على متن الطائرة وهما سالا، وقائد الطائرة الكابتن ديفيد إيبوتسون.