رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

السندبيسي يخرج عن صمته ويكشف حقيقة عمله بأكاديمية الأهلي

الكابتن

قال حسن السندبيسي، الحكم الخامس في مباراة الأهلي وحرس الهدف، والذي تسبب في إلغاء هدف للحرس، إنه لا يعمل مدربا في أي أكاديمية سواء تابعة للأهلي أو غيره .

 

وأوضح «السندبيسي» في تصريحات خاصة لـ«الكابتن»، أنه لا يعمل بالتدريب بالأساس، سواء في أكاديميات حكومية، أو تابعة للأندية، أو خاصة، مشيرًا إلى أن هناك «فبركة» للصورة المنتشرة والتي يرتدي فيها قميص الأهلي ويقوم بتدريب براعم الأهلي.

 

وتابع أنه تعرض لعملية اختراق لصفحته الشخصية حاليًا، وأن هناك شخص يكتب عليها أشياء بعيدة عنه تمامًا، وأنه غير مسئول عما يٌنشر على صفحته حاليًا.


وكان نشطاء قد تداولو أكثر من صورة للحكم الخامس في مباراة الأهلي والحرس اليوم وهو يرتدي تيشيري المارد الأحمر ويعمل بأحد الأكاديميات المنتمية للقلعة الحمراء.


وحول تحويله للتحقيق بقرار لجنة التحكيم قال :« جاهز للتحقيق، ولأي شيء، لم أرتكب خطأ، وأثق فيما أقول، وأرحب دائمًا بتطبيق اللوائح علي أي شخص».

 

وباستفساره عن الهدف الملغي وسبب اتخاذه لهذا القرار قال :« رأيت لاعب الحرس يدفع أيمن أشرف ويبعده عن الكرة، وتسبب في حرمانه من الوصول إليها».

 

وكان عصام عبدالفتاح، رئيس لجنة الحكام باتحاد الكرة، قد أعلن تحويل «السندبيسي» إلى التحقيق، وهدد بشطبه حال ثبوت عمله في أكاديمية تابعة للنادي الأهلي.