رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري الألماني
20:30
بروسيا دورتموند
كولن
دوري أبطال إفريقيا
19:00
9
الأهلي
0
اطلع برا
الدوري الإنجليزي الممتاز
21:00
1
أستون فيلا
0
إيفرتون

أزمة الأهلى و"السندبيسى".. 5 تصريحات فى ملخص ليلة ساخنة بالدورى الممتاز

السبت 09/فبراير/2019 - 01:01 م
الكابتن
دينا نبيل
طباعة
 عاشت جماهير الكرة المصرية، ليلة مشتعلة، أمس الجمعة بعد مباراة الأهلي وحرس الحدود، بالجولة 21 من الدوري الممتاز والتي انتهت بفوز الأهلي 1-0، وإلغاء هدف لحرس الحدود، أثار الجدل بسبب تأكيدات البعض صحة الهدف.  

وفور انتهاء المباراة اشتعلت الأجواء خاصة مع زحف الأهلي نحو القمة، بعد أن رفع رصيده إلى 39 نقطة ليقترب من بيراميدز صاحب المركز الثاني والزمالك المتصدر بالإضافة للاتهامات التي تم توجيهها لحكم المباراة الخامس حسن السندبيسي، الذي ألغى هدف حرس الحدود، بالعمل في أكاديمة النادي الأهلي، قبل أن يعلن النادي الأهلي أنه لا يمتلك أكاديميات في شبين الكوم من الأساس.

 

ويستعرض "الكابتن" أبرز التصريحات التي أعقبت المباراة في ليلة ساخنة جدًا بالدوري المصري.

 

** ترك آل شيخ : الحكم الخامس يعمل في أكاديمية الأهلي

أشعل المستشار ترك آل شيخ، مالك نادي بيراميدز فتيل الأزمة، بعد أن أكد أن الحكم الخامس في مباراة الأهلي والحدود يعمل في أكاديمية النادي الأهلي، ونشر صورة للحكم حسن السندبيسي، بقميص النادي الأهلي مع ناشئين يرتدون قميص النادي، لتبدأ رحلة البحث عن الحقيقة وراء ظهور الحكم بقميص الأهلي، إلا أنه تبين ان الحكم يعمل في أكاديمة خاصة تدعى "الأهلاوية ستارز" غير تابعة للقلعة الحمراء.

 

** سيد عبد الحفيظ : لا نمتلك أكاديمة في شبين الكوم

 نفى سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، أن يكون النادي يمتلك أي أكاديمية في مدينة شبين الكوم بالمنوفية تحمل اسم "الأهلاوية ستارز"، مضيفًا أن الحكم ذاته الذي ألغى هدف الحدود، أشار لوجود ركلة جزاء للزمالك في مباراته بالموسم الجاري أمام المقاولون.

  

** أحمد الشناوي الحكم الدولي: هدف حرس الحدود الملغي غير صحيح

أكد أحمد الشناوى الحكم الدولى السابق والخبير التحكيمى أن هدف حرس الحدود الذى ألغاه الحكم محمد معروف ليس صحيحًا وقرار إلغائه يعد قرارًا سليمًا بنسبة 100% مضيفًا: "مهاجم الحدود ارتكب مخالفه ضد مدافع الأهلى" .

 

**عصام عبدالفتاح: أميل لصحة هدف الحدود

 أكد رئيس لجنة الحكام أنه يميل لصحة هدف الحدود في مرمى الأهلي، ولعدم وجود أي خطأ في الهدف، مؤكدًا أن اللجنة ستفتح تحقيقًا في الأمر وفي حالة التأكد أن الحكم حسن السندبيسي يعمل في أكاديمية الأهلي سيكون الشطب مصيره.

  

**أمير مرتضى للحكام: مبروك على الأهلى الدوري

هاجم أمير مرتضي المشرف العام على فريق الكرة بالزمالك منظومة التحكيم المصري، عقب المباراة معلقًا: مبروك على الأهلي الدوري بالتحكيم.

وهو التصريح الذي تداولته جماهير الأهلي عبر السوشيال ميديا بسخرية معلقة: الله يبارك فيك.

ads
ads
ads