رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مشاهدة مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني (بث مباشر)

الكابتن



يقدم "الكابتن" بثُا حيًا ومباشرًا لمباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني التي تنطلق في تمام الخامسة و الربع مساء.

ويخوض نادي أتلتيكو مدريد الإسباني مواجهة من العيار الثقيل أمام نظيره وجاره ريال مدريد على ملعب "واندا متروبوليتانو"، في الخامسة والربع مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ23 من البريميرليج.

ويسعى أتلتيكو مدريد لتحقيق الفوز في مباراة اليوم، من أجل توسيع الفارق مع جاره المدريدي ومواصلة مطاردة برشلونة على لقب الدوري الإسباني هذا الموسم، وتعويض الهزيمة التي تلقاها أمام ريال بيتيس في الجولة الماضية، مستغلًا عاملي الأرض والجمهور.

ويفتقد الروخي بلانكوس في لقاء اليوم لجهود الثنائي دييجو كوستا وستيفان سافيتش؛ بسبب الإصابة، بينما تحوم الشكوك حول مشاركة كوكي للسبب ذاته، بينما يغيب عن النادي الملكي لاعبه ماركوس يورنتي.

في المقابل، يدخل ريال مدريد مباراة اليوم وسط معنويات مرتفعة، بعدما حقق الفوز في آخر 4 مباريات، في محاولة منه لانعاش آماله في الحصول على لقب الدوري هذا الموسم، كما حق تعادلًا ثمينًا أمام غريمه التقليدي برشلونة بنتيجة 1-1 في مباراة الكلاسيكو التي جمعتهما الأربعاء الماضي بملعب "كامب نو"، في ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا.

ويحتل ريال مدريد المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 42 نقطة، وبفارق نقطتين خلف أتلتيكو مدريد صاحب الوصافة، علمًا بأن برشلونة يتصدر جدول الترتيب برصيد 50 نقطة.