رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي

سعيد على
الدوري الأوروبي
20:00
أرسنال
باتي بوريسوف
الدوري الأوروبي
20:00
نابولي
زيوريخ
الدوري الأوروبي
22:00
إنتر
رابيد فيينا
الدوري الأوروبي
22:00
تشيلسي
مالمو
الدورى المصرى
15:00
بتروجت
الإنتاج الحربي

أين محمد صلاح؟ "صورة"

الأحد 10/فبراير/2019 - 01:33 م
محمد صلاح
محمد صلاح
ريهام أسامة
طباعة

يواصل النجم المصري محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي، تألقه رفقة ناديه للموسم الثاني على التوالي، محققًا العديد من الأرقام القياسية.

 

وقاد محمد صلاح، فريقه نحو تحقيق الفوز على بورنموث بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما أمس السبت، ضمن منافسات الجولة الـ26 من البريميرليج، بعدما سجل الهدف الثالث في الشوط الثاني بالدقيقة 48 من زمن اللقاء، بعد هدفي ساديو ماني وجيورجينهو فاينالدوم.

 

ونشر محمد صلاح صوره عبر حسابه الشخصي على "إنستجرام"، وهو بدون لحية، والتي أثارت جدلًا حول سبب هذا "النيولوك" أو المظهر الجديد، خاصة أن شعره ولحيته هما العلامة الأبرز التي يتميز بها الفرعون المصري.

 

وأرجع البعض أنه من الممكن أن يكون السبب وراء هذا المظهر الجديد، هي حملة دعائية جديدة غير مُعلن عنها حتى الآن، كما حدث عندما أغلق حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" و"تويتر"، واتضح فيما بعد أنها حملة دعائية لإحدى شركات الشحن والتوصيل.


جدير بالذكر أن صلاح رفع رصيده إلى 17 هدفًا، عزز بهم صدارته لقائمة هدّافي البريميرليج، متفوقًا بفارق هدفين على الجابوني بيير أوباميانج مهاجم أرسنال، و3 أهداف على هاري كين قائد توتنهام وسيرجيو أجويرو نجم مانشستر سيتي.

 

وأصبح صلاح أول لاعب بقميص ليفربول منذ لويس سواريز يسجل 20 هدف في جميع المسابقات في موسمين متتاليين، كذلك أحرز 48 هدفًا مع الريدز في البريميرليج، كما أن بورنموث مع واتفورد باتوا أكثر الفِرق التي سجل عليها "مو" أهدافًا في البريميرليج بواقع 6 أهداف.

 

كما يتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 65 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن مانشستر سيتي صاحب الوصافة.