رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
مباريات ودية
جارية
1
المنتخب الأوليمبي
0
جنوب أفريقيا
مباريات ودية
انتهت
1
البرازيل
1
نيجيريا
مباريات ودية
جارية
1
الإكوادور
6
الأرجنتين
تصفيات أمم أوروبا
انتهت
0
كازاخستان
2
بلجيكا
تصفيات أمم أوروبا
انتهت
1
روسيا البيضاء
2
هولندا
تصفيات أمم أوروبا
جارية
1
ويلز
1
كرواتيا
تصفيات أمم أوروبا
جارية
0
إستونيا
3
ألمانيا

أتلتيكو مدريد يشكو تقنية "الفار" بعد الهزيمة بثلاثية أمام الريال

الأحد 10/فبراير/2019 - 01:55 م
جانب من مباراة أتلتيكو
جانب من مباراة أتلتيكو والريال
ريهام أسامة
طباعة

تلقى نادي أتلتيكو مدريد هزيمة قاسية أمام نظيره وجاره ريال مدريد بنتيجة 1-3، في مباراة ديربي العاصمة التي جمعتهما على ملعب "واندا ميتروبوليتانو"، مساء أمس السبت، ضمن منافسات الجولة الـ23 من الليجا.

 

وجاءت أهداف الفريق الملكي من توقيع كاسيميرو في الدقيقة 16 من زمن اللقاء، ثم أدرك انطوان جريزمان التعادل بعدها بعشر دقائق، بينما جاء الهدف الثاني للريال من خلال سيرجيو راموس في الدقيقة 43 من ركلة جزاء، ليعقبه الهدف الثالث من جاريث بيل.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «آس» الإسبانية، فإن النادي الملكي تمكّن بذلك من إلحاق الهزيمة الأولى على الإطلاق بأتلتيكو مدريد على ملعبه الجديد  في جميع البطولات منذ تدشينه.

 

وأضافت الصحيفة أنه عقب المباراة، نشر الحساب الرسمي لأتليتكو مدريد تغريدة، فيما يبدو أنها شكوى ضد تقنية الفيديو "VAR على حد وصف صحيفة "آس" الإسبانية، وتضمنت صورة مُركبّة لثلاث لقطات من المباراة.

 

الصورة الأولى كانت للقطة تدخل مدافع أتليتكو، خيمينز، على فينيسيوس جونيور مهاجم ريال مدريد، والتي احتسبت ركلة جزاء، رغم أنها من منظور النادي كانت من خارج المنطقة.

 



اللقطة الثانية للهدف الملغي لألفارو موراتا بداعي التسلل، أما الثالثة فكانت تدخل كاسيميرو ضد موراتا الذي لم يستدع ركلة جزاء من وجهة نظر حكم اللقاء، خافيير استرادا فيرنانديز.

 





وأشارت الصحيفة إلى أن تقنية الفار أظهرت خطأ حكم المباراة في تقدير اللقطات الثلاث؛ لأن خمينيز عرقل مهاجم ريال مدريد من خارج المنطقة بالفعل، وموراتا لم يكن في حالة تسلل، واستوجب تدخل كاسيميرو ركلة جزاء لصالح موراتا.

 

يذكر أن أتلتيكو مدريد كان قد نشر تغريدة أيضًا في مباراة الذهاب التي جمعت بين الفريقين على ملعب "سانتياجو برنابيو"، مُحتجًا من خلالها على التحكيم بعد لمسة يد من كاسيميرو داخل منطقة الجزاء، لم يتخذ حكم اللقاء حينئذٍ أي قرار بشأنها.

 

وتقدم ريال مدريد في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 45 نقطة، وبفارق نقطة واحدة فقط عن أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثالث، علمًا بأن برشلونة يتصدر الترتيب برصيد 50 نقطة.

 

ads
ads
ads