رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

4 مكاسب حققها الاتحاد السكندري بالفوز على وادي دجلة

الأحد 10/فبراير/2019 - 08:47 م
مباراة الاتحاد السكندري
مباراة الاتحاد السكندري ووادي دجلة
يحيى عبد الرحمن
طباعة

حقق فريق الاتحاد السكندري فوزا غاليا على حساب نظيره وادي دجلة، بثلاثية مقابل هدف، مساء اليوم، على إستاد بتروسبورت بالتجمع الخامس، ضمن منافسات الأسبوع الـ22 للدوري الممتاز.

 

سجل ثلاثية زعيم الثغر خالد قمر هدفين في الدقيقة 30 و44، ومحمد ناجي جدو في الدقيقة الـ48، بينما سجل هدف دجلة الوحيد، دودو الجباس، في الدقيقة 37، من عمر المباراة.

 

ويرصد لكم الكابتن في التقرير الآتي 4 فوائد حققها الاتحاد السكندري، من فوزه على دجلة الليلة، قبل المواجهة المصيرية، مع الهلال السعودي، بكأس الشيخ زايد.

 

1- الهروب من شبح الهبوط مؤقتا:

ثلاثة أهداف كانت كفيلة أن تقود الاتحاد للهروب من منطقة الخطر، ليتقدم للمركز الثاني عشر برصيد 24 نقطة، جمعها من الفوز في 5 مرات، و9 تعادلات، و8 هزائم.


2- عمار حمدي يخطف الأنظار:

أصبح عمار حمدي القادم من الأهلي، للاتحاد السكندري، خلال شهر يناير الماضي، على سبيل الإعارة لمدة ستة أشهر، بمثابة كلمة السر، في تحقيق زعيم الثغر للانتصار اليوم، بدوره القاتل في ثلاثة أهداف، حيث شارك في الأهداف الثلاثة.


3- فوز معنوي قبل مواجهة الهلال المصيرية:

يعد من أهم مكاسب فوز الاتحاد الليلة، هو تحقيق فوز معنوي هام، قبل مواجهة الهلال السعودي، السبت القادم، ضمن منافسات ذهاب دور الثمانية بكأس الشيخ زايد للإندية الأبطال، على ملعب الأمير فيصل بن فهد، بينما تقام مباراة العودة يوم الاثنين الموافق 25 فبراير الجاري، على إستاد برج العرب.


4- عودة الثقة للجهاز الفني واللاعبين:

بعد أن كان على وشك الرحيل من تدريب الاتحاد عقب سلسلة من نزيف النقاط المتواصل، في أخر 6 مواجهات بالدوري، تعرض فيها الفريق للهزيمة 3 مرات، ومثلها تعادل، ولم يتذوق من خلالها طعم الفوز، جاء انتصار اليوم، ليعيد الثقة للاعبين والجهاز الفني بقيادة حلمي طولان، لاسيما وأن الأخير كان مهددا بالرحيل حال حدوث إخفاق جديد اليوم.

ads
ads
ads