رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي

سعيد على
الدوري الأوروبي
20:00
أرسنال
باتي بوريسوف
الدوري الأوروبي
20:00
نابولي
زيوريخ
الدوري الأوروبي
22:00
إنتر
رابيد فيينا
الدوري الأوروبي
22:00
تشيلسي
مالمو
الدورى المصرى
15:00
بتروجت
الإنتاج الحربي

جوهر نبيل: إشادة جماعية بتنظيم الأهلي لبطولة إفريقيا للسلة

الإثنين 11/فبراير/2019 - 01:05 م
الكابتن
شيماء ابوقمر ومحمد الدكر
طباعة


 عبر جوهر نبيل عضو مجلس إدارة النادي الأهلي ورئيس اللجنة العليا المنظمة لمباريات بطولة إفريقيا للسلة عن سعادته بنجاح تنظيم مباريات المجموعة الثالثة من دور الستة عشر، مؤكدا أن مسئولي الاتحاد الإفريقي أشادوا بروعة التنظيم، واحترافية النادي في كافة النواحي.

وأوضح عضو المجلس أن اللجان الفرعية قامت بجهود كبيرة لإنجاح تنظيم المباريات على الرغم من ضيق الوقت، وإن مسئولي الاتحاد الأفريقي أكدوا أن الأهلي سيكون المرشح الأبرز لاستضافة الأدوار النهائية في حالة وصول الفريق إليها، وهو ما يعتبر نجاحا بكافة المقاييس، موجها الشكر للجميع بعد خروج المباريات بصورة مشرفة عكست القدرات الحقيقية للأهلي.

وأشار جوهر نبيل إلى أن الجهاز الفني واللاعبين نجحوا في إنجاز المهمة المطلوبة منهم رغم الصعوبات العديدة التي واجهت الفريق في المباريات؛ من غيابات وقلة انسجام وضغط شديد ، معبرا عن ثقة مجلس الإدارة في قدراتهم على المنافسة على لقب البطولة، خاصة بعد تحلي الجميع بروح الفانلة الحمراء.

وأضاف: «لابد من الإشادة بدور أعضاء الجمعية العمومية للنادي والفرق الرياضية بعد قيامهم بدور كبير في مساندة الفريق من خلال التشجيع المستمر وتحفيز اللاعبين من مدرجات صالة الأمير عبدالله الفيصل، وهو ما كان له دور كبير في تعويض غياب الجماهير».

وأكد في ختام تصريحاته إن مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب يبذل أقصى ما لديه من جهد؛ لتوفير الأجواء المناسبة لكافة فرق النادي، للمنافسة على البطولات، وخدمة الهدف الأساسي للمجلس؛ وهو استمرار الأهلي في الريادة والمقدمة.