رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

عضو الإسماعيلي : الجمهور سلاحنا لتخطي الموقف الصعب..ونتمنى استيعاب الدرس جيدًا

الإثنين 11/فبراير/2019 - 01:44 م
إبراهيم فارس عضو
إبراهيم فارس عضو مجلس الإدارة
يحيى عبد الرحمن
طباعة


وصف إبراهيم فارس عضو مجلس إدارة الإسماعيلي، قرار الاتحاد الافريقي “الكاف”، بعودة الفريق للمشاركة مجددا، في دوري أبطال أفريقيا، بمثابة رد الاعتبار لنا.

 وأوضح فارس في تصريحات للموقع الرسمي للإسماعيلي " القرار كان منصفًا للغاية، لكشف مدى الظلم الكبير الذي تعرض له الدراويش على يد حكم المباراة الكاميرونى، فضلا عن التقرير الذى تقدم به، نشكر الكاف وأعضائه على تفهم الموقف".

 وتابع": المهندس إبراهيم عثمان رئيس النادى وضع هذا الملف على رأس أولوياته، الإدارة القانونية قدمت دورًا كبيرًا لتوضيح الصورة أمام الاتحاد الإفريقى".

 و اختتم تصريحاته قائلا": أتمنى أن تكون الجماهير قد استوعبت الدرس جيدا، وتعلمت من أخطائها، ولابد أن تعلم أنها ستكون أحد الآسباب الرئيسية في الصعود لدور الثمانية، على الرغم من صعوبة الموقف، بدورها الإيجابي في التشجيع المثالي، وعدم الخروج عن النص".

يذكر أن الكاف قد قرر خلال جلسة الاستماع بالأمس، إعادة الإسماعيلي مرة أخرى للتواجد بدوري الأبطال، بعدما تم استبعاده قبل ذلك بسبب أحداث الشغب، التي وقعت من جماهيره خلال مباراة الإفريقي التونسي، بالجولة الثانية، من دوري المجموعات، بالبطولة ذاته.

ads
ads
ads