رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

لاسارتي ينتقد سقوط لاعبي سيمبا ويؤازر لاعبيه رغم الهزيمة

مارتن لاسارتي
مارتن لاسارتي

أكد مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي أن فرصة المارد الأحمر في التأهل للدور المقبل من دوري أبطال إفريقيا مازالت قائمة حتى الآن.

 

 وقال مارتن لاسارتي خلال تصريحاته عقب نهاية المباراة :"فرصتنا في التأهل إلى دور الثمانية بدور أبطال إفريقيا ما زالت كبيرة، رغم الخسارة أمام سيمبا التنزاني، والفريق سوف يلعب علي الفوز في المباراتين المقبلتين، فهدفنا واضح في المرحلة المقبلة بتخطي مرحلة دور المجموعات، كخطوة نحو الفوز اللقب".

 

 وأضاف لاسارتي، خلال حديثه بالمؤتمر الصحفي :"قدمنا مباراة جيدة أمام سيمبا، ولكن التوفيق لم يكن حليفنا، وهذه هي كرة القدم التي يوجد بها جميع الاحتمالات، وعلى الفريق أن يلعب علي الفوز في جميع مبارياته المقبلة، وهو ما سنعمل من أجله في الفترة القادمة".

 

 وأوضح المدير الفني للأهلي، أن المباراة شهدت إهدارًا كبيرًا للوقت من جانب لاعبي سيمبا، والذين تعمدوا السقوط أكثر من ١٥ مرة في الملعب، وهذا لا يتفق مع اللعب النظيف، ولكن المباراة انتهت والأهلي اعتاد على النظر إلى الأمام، ولا بد من التركيز فيما هو قادم.

 

 وشدد لاسارتي، على أن عامل الجو قد يكون له تأثير بسبب ارتفاع الرطوبة، خاصة في الشوط الثاني مما تسبب في حالة من الإجهاد الكبير على اللاعبين، مُشيرًا إلى أنه لعب بثلاثة لاعبين في وسط الملعب من بداية المباراة، للحفاظ علي مجهود اللاعبين بسبب ارتفاع درجات الحرارة.