رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عبد الظاهر السقا : الزمالك فريق بطولة وسيهزم نصر حسين داي.. وهذا ما ينقص الفريق

عبد الظاهر السقا
عبد الظاهر السقا

كشف عبد الظاهر السقا، نجم الكرة المصرية الأسبق، إن برجوع اللإعبين الإساسين لنادي الزمالك بترجع معاهم شخصية الفريق والزمالك يمتلك حلول كتير وفي مرحلة تتطوير وأستقرار كبير منذ بداية الموسم.

وقال عبد الظاهر ، في تصريحات ببرنامج "شوت مع حتحوت" الذي يقدمه الأعلامي " هاني حتحوت" علي راديو مصر 88.7:" مطمئن علي الزمالك في حالة وجود اللاعبين الأساسين مثل محمود كهربا، ويوسف أوباما طارق حامد فرجاني ساسي لاعبوا القلعة البيضاء، مشيرََا إلي أن عمر السعيد قدم مستوي متميز خلال الفترة السابقة ، ومازال خالد بوطيب بيحاول الدخول في السيستم أو المنظومة.

وأوضح:"إن الزمالك أصبح قادر علي العودة سريعاََ بعد المرور باي كابوة، لافتََا إلي إن الفريق بعد الهزيمة أمام جورماهيا الكيني هيصالح جمهوره وهيقدم عرض كبير أمام نصر حسين داي الجزائري في مباراة الجوله الثانيه من دور المجموعات ضمن منافسات بطولة الكونفدراليه الإفريقية على ملعب برج العرب.

وكان الفارس الأبيض قد تعرض للهزيمة أمام أمام جورماهيا الكيني من دور المجموعات ضمن منافسات بطولة الكونفدراليه الإفريقية على ملعب برج العرب.

وأضاف :" الزمالك فريق بطل وبيلعب علي البطولة لازم يفوز داخل وخارج أرضه، و"ما ينقصه ويجعله مازال في قلق" عدم أحراز البطولات.