رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

صاحب هدف نصر حسين داي عن سخرية الأهلاوية من الزمالك : «مش متابع» (فيديو)

الكابتن

أكد فوزي يايا صانع ألعاب فريق نصر حسين داي الجزائري، أنه لم يتابع تعليقات جمهور الأهلي على الهدف الذي سجله في شباك الزمالك خلال أحداث المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية.

وسجل يايا هدف التعادل للفريق الجزائري في الدقيقة 90 من عمر المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي 1/1.

وقال يايا في تصريحات خاصة لـ"الكابتن":" لم أتابع تعليقات جمهور الأهلي عبر وسائل التواصل الاجتماعي، ولست من اللاعبين المهتمين بوسائل التواصل الاجتماعي بشكل دائم، لا أتابع إلا الصفحة الرسمية الخاصة بالنادي فقط".

وعندما سئل صانع ألعاب نصر حسين داي عن معرفته بهدف عبد الصمد لاعب ولايتا ديتشا في شباك الزمالك ببطولة الكونفدرالية العام الماضي، والذي حصل على اهتمام جماهير الأهلي للسخرية من الزمالك قال:" لم أشاهد هدف اللاعب الأثيوبي، يبقى فريق الزمالك كبير والأهلي كبير أيضاً".

وعن المباراة قال:" المباراة كانت صعبة للغاية، الزمالك كان الأخطر في الشوط الأول وأضاع العديد من الفرص السهلة وفي الشوط الثاني كنا أفضل ولم ننيأس ومع مرور الوقت كنا أكثر ثقة أننا قادرون على التسجيل في شباك الزمالك وهو ما تحقق في نهاية الأمر".

وعن مواجهاته السابقة أمام الأندية المصرية، قال:" لعبت أمام الزمالك من قبل وتحديداً في دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أفريقيا عام 2016 عندما كنت لاعباً في صفوف مولودية بجاية، وسجلت هدفاً في الفريق الأبيض في لقاء الإياب بالجزائر والذي انتهي بالتعادل 1/1".

وعن طموحات نصر حسين داي في البطولة، أوضح:" نتمنى الوصول إلى مراحل متقدمة في البطولة، الآن نتصدر المجموعة لكننا لم نصل بعد إلى الدور المقبل، سنخوض مباراة صعبة أمام الزمالك في الجزائر ونتمنى تحقيق الفوز والتمسك بالصدارة".

واختتم حديثه:" أتمنى أن نتأهل رفقة الزمالك للتأهل إلى الدور المقبل".