رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

4 مكاسب يحصدها الأهلي من الفوز على الإنتاج الحربي

الكابتن

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزاً مستحقاً على الإنتاج الحربي بهدف نظيف في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة 22 من الدوري الممتاز.

وأضاع لاعبو المارد الأحمر فوزاً سهلاً واكتفى بهدف نظيف فقط في مباراة اليوم، ليحصد 3 نقاط ثمينة تجعله يواصل الزحف والضغط بقوة على الزمالك المتصدر.

ويستعرض "الكابتن" 4 مكاسب حققها المارد الأحمر من الفوز الصعب على الإنتاج.


الزحف نحو القمة 

الأهلي رفع رصيده عند 42 نقطة في المركز الثالث من 19 مباراة ليقلص الفارق بينه وبين الزمالك المتصدر الذي لعب نفس عدد المباريات إلى 6 نقاط.

وواصل الأهلي الضغط على الفريق الأبيض الذي سيخوض مباراة قوية غداً الأحد أمام إنبي الذي يقوده ابن الأهلي علي ماهر.


الفوز السادس 

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سلسلة انتصاراته في الدوري الممتاز حيث حقق انتصاره السادس على التوالي بعد أن انتصر على سموحة ومصر المقاصة ووادي دجلة وإنبي وحرس الحدود.



السولية الهداف 

واصل عمرو السولية لاعب وسط الفريق الأحمر تألقه وكان نجم مباراة اليوم بعد المستوى الهجومي المميز وتسجيله هدف المباراة الوحيد.

ويعد هذا الهدف هو ثالث أهداف السولية مع الأهلي تحت قيادة لاسارتي بعد هدفيه في شباك وادي دجلة وسيمبا التنزاني فضلاً عن صناعته هدفاً في مباراة مصر المقاصة.


تألق محمد هاني 

واصل محمد هاني الظهير الأيمن للأهلي تألقه على المستويين الدفاعي والهجومي وكان أحد أبرز نجوم المباراة بعد عمرو السولية النجم الأول في مباراة اليوم.