رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

تقرير غاني.. صلاح وتريزيجيه أسلحة مصر للتتويج بـ"الكان"

الخميس 21/فبراير/2019 - 02:07 م
صلاح وتريزيجيه
صلاح وتريزيجيه
ريهام أسامة
طباعة

أعدّ موقع «غانا سوكر نت» تقريرًا مطولًا عن المنتخبات المشاركة في كأس الأمم الأفريقية، التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 21 يونيو- 19 يوليو المقبلين، إذ يشارك 24 منتخبًا للمرة الأولى في تاريخ البطولة.

 

ورشّح الموقع الغاني منتخبات مصر وغانا وكوت ديفوار، للتتويج ببطولة كأس الأمم الأفريقية "كان 2019".

 

وأشار الموقع الغاني، إلى أن المنتخب المصري الذي شارك في بطولة كأس العالم 2018، التي أُقيمت في روسيا الصيف الماضي، أحد أبرز المُرشحين لحصد اللقب القاري، في ظل امتلاكه تشكيلة مدججة بالنجوم.

 

وقالت: "منتخب مصر يتسلّح بالنجم محمد صلاح، هدّاف الدوري الإنجليزي الموسم الماضي، والمرشح الأوفر حظًا للاحتفاظ بالجائزة للموسم الثاني على التوالي، وكذلك محمود تريزيجيه المحترف ضمن صفوف قاسم باشا التركي، إنهما أسلحة الفراعنة للتتويج باللقب القاري".

 

وتابع: "رغم اعتزال معظم أفراد الجيل الذهبي لمنتخب كوت ديفوار، إلا أن المنتخب الإيفواري لا يزال يمتلك القدر الكافي من القوة التي تجعله مرشحًا لحصد اللقب القاري، في ظل تواجد ويلفريد زاها مهاجم كريستال بالاس، وإيريك بايلي مدافع مانشستر يونايتد، وسيرج اورييه مدافع توتنهام".

 

واختتم الموقع أن منتخب غانا لا يزال يمتلك مجموعة مميزة من اللاعبين القادرين على قيادة منتخب "البلاك ستارز" لحصد اللقب، مثل مبارك واكاسو لاعب وسط ديبورتيفو ألافيس الإسباني، وتوماس بارتي لاعب وسط أتلتيكو مدريد الإسباني، بجانب الأخوين أندريه وجوردان أيو.

ads
ads
ads