رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

قبل قمة ليفربول واليونايتد.. كاراجر: صلاح وماني أبرز المستفيدين من إقالة مورينيو

صلاح وماني
صلاح وماني

يرى جيمي كاراجر، لاعب ليفربول الأسبق، أن الثنائي المصري محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني، نجمي الريدز، هم أبرز المستفيدين من إقالة البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني السابق لمانشستر يونايتد.

 

ويستعد ليفربول لمواجهة نظيره مانشستر يونايتد على ملعب "أولد ترافورد"، يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ27 من الدوري الإنجليزي "البريميرليج".

 

وبهذا الصدد، نقلت صحيفة «ليفربول إيكو» الإنجليزية تصريحات كاراجر، قائلًا: "الطريقة التي يعتمد عليها مانشستر يونايتد الآن مثيرة، خاصة في الخط الهجومي".

 

وأوضح: "ربما تمنح هذه الطريقة فرصة أكبر لليفربول من حيث المساحة في أولد ترافورد، وبالتالي تحقيق الفوز عليهم".

 

وأضاف: "صلاح وماني ربما يكونوا أبرز المستفيدين من إقالة مورينيو؛ لأن اليونايتد تحت قيادة المدرب البرتغالي كان يمنح مساحات قليلة لماني وصلاح، لذلك وجدوا صعوبة كبيرة في العامين الماضيين، ربما الأمر قد يتغير هذه المرة، وتصبح المباراة أكثر انفتاحًا لهما".

 

وتابع: "سجل ليفربول سئ للغاية في ملعب أولد ترافورد منذ رحيل السير أليكس فيرجسون، المدرب الأسطوري للمانيو، وهذا شيء يجب أن يتغير".

 

وواصل: "في هذه المباراة يتوقع مانشستر سيتي أن يخسر ليفربول ويفقد نقاطه، ليترك له صدارة الدوري الإنجليزي".

 

وأتم: "أما إذا حصل ليفربول على الثلاث النقاط، فستكون ضربة قوية لمانشستر سيتي".

 

جدير بالذكر أن مانشستر سيتي يتصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 65 نقطة، وبفارق الأهداف فقط عن ليفربول صاحب الوصافة، بينما يتواجد مانشستر يونايتد في المركز الرابع برصيد 51 نقطة.