رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقييم أداء صلاح "الأسوأ" بالتساوي مع لوكاكو فى موقعة ليفربول واليونايتد

محمد صلاح
محمد صلاح

وقع نادي ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، في فخ التعادل السلبي مع مانشستر يونايتد، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "أولد ترافورد"، أمس الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ27 من البريميرليج.

 

وحصل محمد صلاح، على أسوأ تقييم خلال مباراة المان يونايتد، إذ حصل على3 من أصل 10 نقاط، كأسوأ لاعب في اللقاء، بالتساوي مع البلجيكي روميلو لوكاكو، مهاجم مانشستر يونايتد، وذلك وفقًا لما ذكرته صحيفة «ميرور» البريطانية.

 

وشهدت مباراة أمس واقعة تاريخية، بعدما أجرى المان يونايتد تغييراته الكاملة في الشوط الأول للمرة الأولى في تاريخه بـ"البريميرليج"؛ بسبب لعنة الإصابات، حيث خرج أندير هيريرا من الملعب في الدقيقة 21، وحل بدلًا منه أندرياس بيريرا، وفي الدقيقة 25 أُصيب خوان ماتا ليحل محله جيسي لينجارد الذي غادر أرض الملعب في الدقيقة 40، ويحل بدلًا منه أليكسيس سانشيز.

 

في المقابل، أجرى ليفربول تغييرًا اضطراريًا في الشوط الأول بخروج فيرمينو ومشاركة ستوريدج بدلًا منه، كذلك استبدال محمد صلاح في الدقيقة 79 ليحل محله أوريجي.

 

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 66 نقطة، وبفارق نقطة واحدة فقط عن مانشستر سيتي الوصيف، بينما يتواجد مانشستر يونايتد في المركز الخامس برصيد 52 نقطة، خلف أرسنال صاحب المركز الرابع بفارق نقطة أيضًا.