رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أرسنال يعتمد على إيمري للتعاقد مع هدف برشلونة

أوناي إيمري
أوناي إيمري

يرغب نادي أرسنال الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد النني، في التعاقد مع هدف برشلونة الإسباني، خلال فترة الميركاتو الصيفي المقبل.

 

يتأهب آرسنال، للتعاقد، في الميركاتو الصيفي المقبل، مع لاعب ارتبط اسمه كثيرا بالانتقال إلى برشلونة.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «صن» البريطانية، فإن انسحاب برشلونة من سباق التعاقد مع النجم الفرنسي أدريان رابيو، لاعب وسط باريس سان جيرمان، منح أرسنال دفعة كبيرة، لإتمام الصفقة لصالحه في الصيف المقبل.

 

وأشارت الصحيفة إلى الاتفاق بين رابيو والنادي الكتالوني، في ظل رفض اللاعب لتجديد عقده مع الفريق الباريسي الذي ينتهي هذا الموسم، من أجل الانتقال إلى قلعة "الكامب نو" في صفقة مجانية.

 

وعرض برشلونة على رابيو الحصول على راتب أسبوعي بقيمة 167 ألف جنيه إسترليني، بالإضافة إلى مكافأة تعاقد تبلغ قيمتها 8.7 مليون جنيه إسترليني.

 

ولكن رفض "فريق ميسي" الانتظار أكثر من ذلك للحصول على موافقة رابيو، وقرر الانسحاب من صفقة التعاقد مع النجم الفرنسي، صاحب الـ23 عامًا.

 

وأوضحت الصحيفة أن إدارة أرسنال تريد خوض سباق ضم رابيو، مستغلة العلاقة القديمة بين اللاعب ومدربه السابق أوناي إيمري، المدير الفني للجانرز الحالي، من أجل إتمام الصفقة لصالح الفريق اللندني في الصيف المقبل.

 

جدير بالذكر أن باريس سان جيرمان قد قرر تجميد أدريان رابيو من المشاركة في مباريات الفريق هذا الموسم؛ بسبب رفضه التوقيع على عقد جديد مع النادي.