رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مشاهد مباراة تشيلسي وتوتنهام هوتسبير في الدوري الإنجليزي...(بث مباشر)

الكابتن

ينقل لكم «الكابتن» بثًا مباشرًا، لمباراة تشيلسي ونظيره توتنهام هوتسبير، ضمن مباريات الجولة 28 من الدوري الإنجليزي الممتاز"البريميرليج".

وتنطلق مباراة تشيلسي وتوتنهام في العاشرة مساء اليوم وتنقل على الهواء مباشرة على قناة beIN Sports HD2.

يحتل تشيلسي المركز السادس برصيد 50 نقطة، وتلقى البلوز 6 هزائم بالدوري الإنجليزي هذا الموسم بجانب 5 تعادلات، وسجل الفريق 45 هدفاً واستقبل 29 هدفاً، ويعد البلجيكي إيدين هازارد هداف البلوز بالدوري برصيد 12 هدفًا.

ويحتل توتنهام المركز الثالث برصيد 60 نقطة، وتلقى السبيرز 7 هزائم دون أي تعادل، وسجل الفريق 55 هدفاً واستقبل 27 هدفاً، ويبقى هاري كين الهداف برصيد 15 هدفًا.

يأمل تشيلسي الخروج من أحزانه بسبب تراجع النتائج مع مدربه الإيطالي ماوريسيو ساري، بخلاف ضياع لقب كأس الرابطة وأزمة حارسه الإسباني كيبا.. بينما يتطلع توتنهام بقيادة مدربه الأرجنتيني ماوريسيو بوكتينيو للانتفاضة وتحقيق النقاط الثلاث، لمساعدته في سباق القمة خلف ليفربول ومانشستر سيتي.

تقابل الفريقان من قبل 163 مرة، وفاز تشيلسي 69 مرة مقابل 54 فوزًا لتوتنهام و40 تعادلًا.. وانتهى آخر لقاء بفوز تشيلسي بنتيجة 2-1 في كأس الرابطة يوم الـ24 من يناير الماضي، وهي النتيجة ذاتها لأول لقاء جمع الفريقين يوم الـ18 من ديسمبر 1909 بالدوري.

وحقق توتنهام أكبر فوز على تشيلسي يوم الـ9 من أكتوبر 1920 بنتيجة 5-0 بالدوري، بينما كان أكبر فوز للبلوز على السبيرز يوم الـ6 من ديسمبر 1997 بنتيجة 6-1 في كأس الاتحاد.

يبحث ساري عن حصد الفوز بأي طريقة لمصالحة جماهيره الغاضبة، والاقتراب خطوة من العودة للمربع الذهبي، بعد أن ضاعت أحلام التتويج بلقب كأس الرابطة.

يقود تشيلسي الحارس كيبا رغم أزمة رفضه مغادرة الملعب في لقاء مانشستر سيتي بنهائي كأس الرابطة، بينما يلعب في خط الدفاع دافيد لويز وأنتونيو روديجير وسيزار أزابيلكويتا وإيميرسون، بينما يقود خط الوسط نجولو كانتي وجورجينهو وماتيو كوفاسيتش.

يعتمد ساري على المثلث الهجومي بقيادة إيدين هازارد وجونزالو هيجواين، مع الجناح الأيمن بيدرو أو ويليان، للضغط على دفاعات توتنهام ومحاولة هز الشباك.


يطمع بوكتينيو في عبور اختبار الديربي للاقتراب بشكل أكبر من صراع القمة رغم فارق ست النقاط مع ليفربول المتصدر.

ويفتقد توتنهام خدمات لاعب الوسط ديلي آلي، بجانب المهاجم فينسنت يانسن ، ويعتمد بوكتينيو على حارسه هوجو لوريس وأمامه الثلاثي توبي ألديرفيلد ويان فيرتونخين ودافينسون سانشيز في خط الدفاع.

تشكيل تشيلسي المتوقع أمام توتنهام :

حراسة المرمى: كيبا

خط الدفاع : ازبليكوتا - ديفيد لويز - روديجير - ماركوس الونسو


خط الوسط : جورجينهو - كانتي - باركلي – ويليان


خط الهجوم : هازارد - هيجواين.


تشكيل توتنهام المتوقع أمام تشيلسي


حراسة المرمى : لوريس

 
خط الدفاع : تريبير - ألدرفايلد - فيرتونخين – روز

 
خط الوسط : وينكس - ايريكسن - سيسوكو - لوكاس مورا

 
خط الهجوم : هاري كين - سون.

ويرصد لكم "الكابتن" البث المباشر، لمباراة توتنهام وتشيلسي في الدوري الإنجليزي، بجميع الجودات من هنا :