رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مشاهدة ديربي لندن بين أرسنال وتوتنهام بث مباشر

الكابتن

يلتقي نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي نظيره أرسنال، المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد النني، على ملعب "ويمبلي"، في الثانية والنصف ظهر اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ29 من البريميرليج.


ويسعى السبيرز لاستعادة نغمة الانتصارات وحصد الثلاث نقاط، بعدما خسر في آخر جولتين من الدوري، وذلك مستغلًا عاملي الأرض والجمهور، لاسيما وأن "ديربي لندن" لا يقبل القسمة على اثنين.

 

في المقابل، يرغب محمد النني في قيادة الجانرز نحو تحقيق الفوز الرابع على التوالي، بجانب الحصول على فرصة المشاركة، بعدما غاب في المباراتين الماضيتين بالبريميرليج ضد ساوثهامبتون وبورنموث.

 

ولم يشارك محمد النني سوى في 11 مباراة فقط مع المدفعجية هذا الموسم، بواقع 5 مباريات في الدوري الأوروبي "اليوروباليج"، و4 مباريات في الدوري الإنجليزي، ومباراة وحيدة في بطولتي كأس الاتحاد وكأس الرابطة.

 

ويحتل توتنهام المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 60 نقطة، وبفارق 9 نقاط عن ليفربول صاحب الوصافة، بينما يتواجد أرسنال في المركز الرابع برصيد 56 نقطة.

 

وفي سياق متصل، يلتقي اليوم كل من مانشستر سيتي بنظيره بورنموث، ومانشستر يونايتد مع ساوثهامبتون، ضمن منافسات الجولة ذاتها من الدوري الإنجليزي.


وينقل لكم "الكابتن" بث مباشر لديربي لندن في اللينك الآتي: