رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي

سعيد على
مباريات ودية
14:30
4
كوت ديفوار
1
زامبيا
كوبا أمريكا
23:30
كولومبيا
قطر

احذر يا جروس.. 4 عوامل تهدد الزمالك في مهمته الصعبة أمام بترو أتلتيكو

السبت 02/مارس/2019 - 10:52 م
الكابتن
أحمد أشرف
طباعة
يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ضيفاً على بترو أتلتيكو الأنجولي في السادسة مساء اليوم الأحد ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية.

ويأمل الزمالك في تحقيق الانتصار من أجل إحياء آماله في التأهل إلى الدور ربع النهائي حيث يحتل المركز الأخير في مجموعته التي تضم جورماهيا الكيني ونصر حسين داي الجزائري وبترو أتلتيكو برصيد نقطتين فقط.

ويخوض الفريق الأبيض مباراة من العيار الثقيل حيث ستكون مهمته صعبة للغاية خاصةً في ظل وجود عوامل قد تعوق فوز الزمالك في مباراة الغد.

ويستعرض "الكابتن" العوامل الأربعة التي تهدد فوز الزمالك في مباراة الغد.


تحركات تياجو أوزولاو 

البرازيلي تياجو أوزولاو مهاجم بترو أتلتيكو الأنجولي هو الورقة الأهم والأخطر للفريق الأنجولي في مباراة الغد أمام الزمالك.

اللاعب الذي سجل هدف الفريق الأنجولي في لقاء الذهاب يمتاز بالقوة والسرعة ودائم التحرك بشكل مرهق ومزعج لدفاعات الخصم، وهو ما سيصعب مهمة قلبي الدفاع محمود الونش ومحمد عبد الغني.


التأمين الدفاعي للجبهة اليسرى 

ستعاني الجبهة اليسرى للزمالك في هذه المباراة كما عانت في مباراة الذهاب بسبب سرعات اللاعب توني صاحب القميص رقم 19 والذي تسبب في إزعاج كبير لعبد الله جمعة الظهير الأيسر للفريق الأبيض.

ويحتاج جمعة إلى التأمين الدفاعي سواء من جانب حميد أحداد أو أحمد زيزو أحدهما الذي سيعوض غياب كهربا.


كثرة الغيابات 

سيفتقد الزمالك عدد من العناصر الأساسية التي سيؤثر غيابهم بالسلب على أداء الفريق، أبرزهم محمود علاء الذي يواصل غيابه في المباراة الثالثة على التوالي بسبب الإصابة في العضلة الضامة بالإضافة إلى طارق حامد ومحمود كهربا للإيقاف.


الأجواء الحارة 

سيعاني الزمالك من الأجواء الحارة في أنجولا وهو عائق آخر قد يؤثر على المجهود البدني للاعبين في المباراة.
ads
ads
ads