رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

محمد صبحى: إدارات الإسماعيلى ظلمتنى والإعلام يختار حارس منتخب مصر

محمد صبحي
محمد صبحي

كشف محمد صبحي، حارس مرمى فريق الداخلية الحالي والإسماعيلي السابق، عن حقيقة العروض التي قدمت إليه أثناء تواجده في الإسماعيلي.

 

وقال صبحي في تصريحات تليفزيونية: تلقيت أكثر من عرض أثناء وجودي في الإسماعيلي وكانت أبرزها من الأهلي والزمالك وإنبي، ولكنني فضلت الاستمرار في الإسماعيلي لأنه بيتي".

 

وتابع: "رحلت عن الفريق بعد أن تعرضت للإهانة من قبل إدارات النادي المختلفة، والإدارات صورتني بشكل خاطئ للجماهير للتغطية على إهانتي، فليس من المعقول أن أكون قائد الفريق وعقدي 160 ألف جنيه فقط في حين أن هناك لاعبين مع احترامي لهم يحصلون على عقود خيالية".

 

وواصل صبحي هجومه: "إدارات الإسماعيلي تعلق فشلها دائمًا على شماعة اللاعبين، وتحملهم المسئولية والدليل على ذلك الجيل الموجود حاليًا في الفريق هو جيل مميز ولكنه يحتاج لبعض التدعيمات".

 

وعن عودته للدراويش علق: "أثق بأنني سأعود مجددًا للإسماعيلي، وقبل انضمامي للداخلية تواصل معي أشخاص من داخل النادي وأكدوا لي أن المهندس إبراهيم عثمان، رئيس النادي، هو من رفض عودتي".

 

وتابع: عندما كنت حارسًا للإسماعيلي ومنتخب الشباب تلقيت أكثر من عرض احتراف خارجي كان أبرزها من نادي فينورد وقت تواجد حسام غالي هناك، وبالفعل جاء وفد من النادي الهولندي للإسماعيلية ولكن الصفقة لم تتم.

وواصل: "ما زلت أحلم بالمنتخب، هو حلم مشروع لأي لاعب خاصة أنني لست في سن كبيرة، والسن ليس العائق أمامي، وأطالب ألا أُحرم من طموحي بالعودة للمنتخب بسبب سياسة الأعمار السنية التي يتبعها جهاز المنتخب، فهو حق مشروع، وأعمل  على الانضمام لمنتخب مصر في أمم إفريقيا المقبلة".

وتطرق للحديث عن محمد عواد قائلًا:"عواد مظلوم في قائمة المنتخب ويستحق التواجد، ويجب التحكم في معايير الاختيار سواء الخبرات أو الكفاءة، أما حارس منتخب مصر يختاره الإعلام".


واستطرق: "عندما لعبت مباراة السنغال في تصفيات كأس العالم، وجدت الحضري يشارك في مباراة تونس التي تلتها واعتبرت ما حدث من الجهاز الفني إهانة لي ولتاريخي".