رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

لوكاكو يعاتب بوجبا مستشهدًا بموقف محمد صلاح مع فيرمينو

الكابتن

نشبت مشادة بين البلجيكي روميلو لوكاكو وزميله الفرنسي بول بوجبا، ثنائي مانشستر يونايتد الإنجليزي، عقب مباراة الفريق أمام ساوثهامبتون، التي جمعت بينهما يوم السبت الماضي، ضمن منافسات الجولة الـ29 من البريميرليج، والتي انتهت بفوز المانيو بنتيجة 3-2.

 

وكشفت صحيفة «ميرور» البريطانية، عن الحوار الذي دار بين الثنائي، مُشيرة إلى أن لوكاكو كان منزعجًا من ركلة الجزاء التي أهدرها بوجبا في نهاية المباراة، وعدم منح الكرة لزميله البلجيكي لتسديدها لإكمال الثلاثية "هاتريك"، بعدما سجل هدفين قبل الحصول على هذه الركلة.

 

ونشر لوكاكو تغريدة عبر حسابه الشخصي على "تويتر"، قال فيها ردًا على تلك الواقعة: "عندما لا تجدي كراهيتهم نفعًا، يبدأون في نشر الأكاذيب".

 

وأشارت الصحيفة إلى أن لوكاكو ألقى اللوم على بوجبا عقب انتهاء المباراة، مستشهدًا بالواقعة التي صدرت عن النجم المصري محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف ليفربول، مع زميله البرازيلي روبيرت فيرمينو، خلال مباراة أرسنال، عندما رفض "مو" تسديد ركلة الجزاء ليكمل بوبي "هاتريك" المباراة، في واقعة نالت استحسانًا من قِبل المدرب الألماني يورجن كلوب، وجماهير الريدز، بعد فوز الفريق بنتيجة 5-1.

 

ويستعد مانشستر يونايتد لمواجهة نظيره باريس سان جيرمان الفرنسي على ملعب "حديقة الأمراء"، غدًا الأربعاء، في إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، بعدما انتهى لقاء الذهاب بفوز الفريق الباريسي بثنائية نظيفة.